هواتف نوكيا الذكية تستقبل نظام أندرويد 10

هاتف نوكيا

كشفت  شركة HMD العالمية، المطورة لهواتف نوكيا، عن أنه بدءً من اليوم  سيبدأ تشغيل نظام أندرويد 10 على نوكيا 8.1 (Nokia 8.1)، ليكون أول هاتف ذكي من نوكيا يحصل على آخر تحديثات نظام التشغيل – وأول هاتف يعمل على منصة كوالكوم سناب دراجون 710، يحصل على تحديث نظام التشغيل– ويستفيد الهاتف كذلك من أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي، والتي تتيح إمكانيات استخدام أكثر وأفضل، وتحكم حدسي، وسيطرة أفضل على البيانات الشخصية.

وعقب نجاحها في عمليات الترقية إلى نظام أندرويد أوريو، ومن ثم إلى أندرويد باي، ها هي هواتف نوكيا الذكية مرة أخرى في طليعة الشركات المستخدمة لنظام التشغيل أندرويد 10، مع تمتعها بسجل حافل من التحديثات الأمنية الشهرية، وترقيات نظام التشغيل عبر محفظة هواتف نوكيا الذكية.

ويحصل مستخدمو هواتف نوكيا دائمًا على تجارب استخدام جديدة تمامًا طوال فترة استخدامهم. ورصدت الدراسة الحديثة تحديثات البرامج والحماية: الحلقة المفقودة لدى الهواتف الذكية، والتي أجرتها مؤسسة سنتر بوينت للأبحاث أن هواتف نوكيا لديها مكانة فريدة من نوعها كونها العلامة التجارية الوحيدة التي توفر ترقيات نظام التشغيل في الموعد المحدد، فضلاً عن تحديثات الحماية الشهرية، ومع توفيرها لنظام التشغيل Android 10، فإنها تتصدر الأسواق مرة أخرى.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات في HMD العالمية: “يعكس التزامنا بتوفير ترقيات برمجية حرصنا على منح المستخدمين أفضل تجارب استخدام – سواء للهواتف في الفئة الاقتصادية، أو التي تنتمي لأرقى الفئات في السوق.

وأضاف :بالنظر إلى أن نوكيا 8.1 (Nokia 8.1) والذي يعمل على منصة كواكوم سناب دراجون 710، هو الهاتف الأول الذي يحصل على نظام التشغيل أندرويد 10، فإننا نؤكد مرة أخرى على صدارتنا وأسبقيتنا، ونؤكد  على مواصلة هذا النهج مع الهواتف الأخرى، لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجارب الاستخدام من هواتف نوكيا الذكية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>