«سيتي إيدج للتطوير» تنتهي من تسويق المرحلة الأولى بـ «داون تاون العلمين» بمبيعات 700 مليون جنيه

عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير

عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري الإنتهاء من تسويق وحدات المرحلة الاولى من مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالكامل في أقل من أسبوع من الطرح، بمبيعات بلغت 700 مليون جنيه.

قال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المرحلة الأولى تضم 200 وحدة سكنية بمساحات مختلفة كاملة التشطيب، وسيبدأ تسليمها 2020، لافتا إلى أن ارتفاع الإقبال على شراء وحدات مشروع داون تاون بالعلمين الجديدة يعتبر إشارة جيدة لتوجهات السوق بالطلب المتزايد على وحدات المدينة الجديدة الواعدة مما يؤكد النمو الإيجابي للسوق العقاري خلال العام الجاري.

أضاف أنه من المخطط بدء طرح المرحلة الثانية من المشروع خلال فترة قصيرة لمقابلة هذا الطلب المتزايد، وخاصة مع ما يتميز به المشروع من موقع استراتيجي في قلب مدينة العلمين الجديدة وبالقرب من الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية بالمدينة، موضحا أن المشروع يضم مجموعة من المباني السكنية التي تضم شقق بمساحات مختلفة بالإضافة إلى وحدات البنت هاوس وكذلك شقق سكنية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>