رئيس اتصالات مصر: اقتربنا من الفوز بمناقصة للإنترنت الأشياء بالعاصمة الإدارية

حازم متولي رئيس شركة اتصالات مصر

حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر

قال حازم متولي الرئيس التنفيذي بشركة اتصالات مصر ان الجيل الرابع مازال يتمتع بفرص نمو عالية الفترة المقبلة مشيرا إلى  نسبة مستخدمي الجيل الرابع تصل الي نحو 50 ٪ من عدد عملاء اتصالات في مصر.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي في الإمارات بمناسبة جيتكس دبي، ان عدد محطات الجيل الرابع تتجاوز 5 الاف محطة بشركة اتصالات مصر من اجمالي ٧ آلاف و٤٠٠ محطة.

وأشار رئيس اتصالات مصر الي أن الشركة تتنافس على عدة مناقصات حكومية منها مشروع للإنترنت الأشياء في العاصمة الإدارية وذلك عبر تحالف مع شركات اخري، متوقعا حسم المناقصة لصالح الشركة خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى ان استثمارات اتصالات مصر حاليا تصل إلى 50 مليار جنيه في الوقت الذي ستبلغ استثمارات العام الحالي إلى 4.5 مليار جنيه متوقعا رصد الشركة استثمارات بنفس قيمة استثمارات العام الماضي.

ونوه رئيس اتصالات مصر انه من المتوقع ان تمثل خدمات نقل البيانات نحو 40 % من إجمالي إيرادات الشركة بنهاية العام ٢٠١٩ على أن تتجاوز خدمات الانترنت عائدات الصوت في 2020.

وحققت شركة «اتصالات مصر » إيرادات بقيمة 7.14 مليار جنيه 1.57 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري والمنتهي في يونيو 2019، مقارنة بـ 6 مليارات جنيه خلال النصف السابق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>