معاناة ميلان تتفاقم فى الدوري الإيطالي

أكد نادى ميلان، الذى يمر بأزمة، أن مستقبل المدرب ماركو جيامباولو فى أمان، رغم الهزيمة 1-3 على أرضه أمام فيورنتينا، وهى الخسارة الرابعة فى أول 6 مباريات بالدورى الإيطالي، لكن وسائل إعلام محلية لم تتوقف عن التكهن بشأن خليفته المحتمل.

طرحت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اسم رودى جارسيا، وكلاوديو رانييرى، وكلاهما لا يرتبط بفريق حالياً ضمن أبرز المرشحين، كما طرحت تقارير أخرى اسم أرسين فينجر، ولوتشيانو سباليتى، بينما رشحت وسائل إعلام أخرى أندريه شيفشينكو ضمن المرشحين.

وقال المدير الرياضى باولو مالدينى، “أعتقد أنها ستكون مجازفة مع تشكيلة شابة، المدرب كان من اختيارنا وسندافع عنه للنهاية”، الهزيمة 4 مرات فى 6 مباريات عدد كبير، وكنا نتوقع عروضاً أفضل، لكن من العدل منحه الوقت”، ودعا جيامباولو إلى إعادة النظر فى طريقة اللعب 4-3-1-2.

وأضاف مالدينى، “يتعين أن تكون مستعداً للتعامل مع مختلف المواقف والمتغيرات، وهو أمر ينطبق على المدرب واللاعبين“.

وصفقت جماهير ميلان طويلاً لفرانك ريبري، بعد أن سجل الهدف الثالث لفريقه.

وانضم اللاعب الفرنسى (36 عاماً) إلى فيورنتينا فى بداية الموسم، بعد 12 عاماً قضاها فى بايرن ميونخ، وقال إنه يستمتع بكرة القدم أكثر من أى وقت مضى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>