قمة ريفر بليت وبوكا جونيورز فى كأس ليبرتادوريس أمام مدرجات كاملة العدد

نفدت تذاكر مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين عملاقى الكرة الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جونيورز فجر الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب “المونيمونتال”، فى ذهاب نصف نهائى كأس ليبرتادوريس “دوري ابطال امريكا الجنوبية”.

وذكر موقع “tycsports” الأرجنتينى أن مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز ستقام وسط حضور 70 ألف مشجع بعدما نفاد تذاكر اللقاء بالكامل.

وأضاف أنه على الرغم من تحذير الأرصاد الجوية من برودة الطقس وتساقط الأمطار خلال إقامة المباراة، إلا أن الأمر لم يمنع جماهير الفريقين من الإقبال على شراء التذاكر.

وضرب ريفر بليت الأرجنتيني موعداً مع غريمه التقليدى بوكا جونيورز فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس “دورى أبطال أمريكا الجنوبية”.

وتعادل ريفربليت مع سيرو بورتينيو بطل باراجواى بنتيجة 1 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما في باراجواى ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس.

بادر سيرو بورتينيو بالتسجيل عن طريق نيلسون فالديز في الدقيقة الثامنة، وتعادل نيكولاس دي لا كروز لفريق ريفربليت “حامل اللقب” في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ريفربليت بهدفين دون مقابل، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 1، ويضرب موعداً مع بوكا جونيورز الذى أطاح بليجا دى كيتو الإكوادورى.

وكان ريفر بليت توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس ليبرتادوريس بعد فوزه على غريمه التقليدي بوكا جونيورز.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>