هاري كين يحذر نجوم توتنهام بعد نكسة الكأس

أكد مهاجم توتنهام هوتسبير هارى كين أن الافتقار للخبرة لم يعد عذراً لزملائه الذين يجب عليهم تحمل المسؤولية، لتجاوز بداية الموسم المخيبة للآمال.

وخسر توتنهام مباراته أمام كولشيستر بركلات الترجيح فى الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو) ليودع المنافسة.

وأبلغ هارى كين شبكة “سكاى سبورتس” قبل مواجهة ساوثهامبتون بعد غد السبت، “لم نعد عديمى الخبرة، كما أننا لسنا شبانا، لا مجال للأعذار الآن، الأمر يعود للاعبين لتحمل المسؤولية، يمكن القول إن الأمر كان محبطاً، لا يمكننا إخفاء ذلك، الفوز فى مباراتين فقط، ليست المعايير التى وضعناها فى الأعوام الماضية“.

وأضاف مهاجم توتنهام، “وضعنا أنفسنا فى مواقف جيدة هذا الموسم، لم نستطع حسم المباريات أو العثور على وسيلة لتحقيق الفوز كما فعلنا فى الماضى”.

وتابع: “لو كنا فى يناير أو فبراير لتحدث البعض عن عدم وجود فرصة للفوز باللقب، ليست البداية المثالية لكن حدثت بعض الأمور الغريبة“.

وأوضح لاعب توتنهام، “بالتأكيد لا يمكن اعتبار التعادل خارج أرضنا مع مانشستر سيتى وآرسنال نتيجتين سيئتين، لكننا كنا متقدمين 2-0 على آرسنال، ولذلك يبدو التعادل سيئاً”، متابعاً، “هناك العديد من المباريات المتبقية لقلب الأمور بدءاً من مواجهة السبت”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>