بروميتيون تطلق فئة إطارات 01 Series  توفر تكلفة أقل للكيلومتر

أنطونيو دولجيتا، العضو المنتدب لشركةبروميتيون للإطارات إيجيبت

أعلنت شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت عن إطلاق فئة إطارات 01 Series والتي تقدم لأساطيل السيارات أقصى درجات الأداء على الطرق المصرية بحالتها الحالية، إلى جانب توفير مستويات أفضل من السلامة وتكلفة لكل كيلومتر، لتدعم بذلك الأساطيل التجارية المصرية عبر تحسين أدائهم التنافسي وقدراتهم.

جاء ذلك خلال  احتفالية المصنع بعيده الخامس والعشرين، حيث تم إطلاقها للشاحنات التي تعمل على الطرقات بشكل دائم أو متقطع، مواقع البناء، المناطق البعيدة، والنقل طويل المدى.

وقال  أنطونيو دولجيتا، العضو المنتدب للشركة ، إن فئة إطارات 01 Series يتم إنتاجها بتركيز خاص على المتطلبات المتزايدة للعملاء لأداء أفضل وأقصى درجات الإفادة لأعمالهم، مع مقاومة إجهاد أقل لضمان أعلى درجات الأداء، إلى جانب تحسين التعامل على الطريق بمختلف الظروف.

تتضمن هذه الفئة مزايا تكنولوجية متقدمة ، قدرة أكبر على التحمل، تكنولوجيا مركبة حاصلة على براءة الاختراع، مسافة كبح أقصر، مقاومة دوران أقل، وشفافية هيكلية.

وذكر أنه تم  تعديل المنتج ليناسب متطلبات سوق الشرق الأوسط، وتقدم 01 Series زيادة 20% في القدرات العملية وتجديد الإطارات. هذه الإطارات المطورة تم تصنيعها كي تستمر مدة اطول، وتتحمل الأوزان والضغط، مع مقاومة أكبر بكثير ضد التمزق والتعطل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>