MG Developments تبدأ تسليم المرحلة الأولى لمنتجع بلو بلو السخنة …وطرح مرحلة جديدة الربع الأخير

بدأت شركة MG Developments تسليم وحدات المرحلة الاولي من منتجع بلو بلو السخنة، كما تم التشغيل الفعلي لعدد من الخدمات بالمشروع لدعم تسكين العملاء بالمشروع.


قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه سيتم البدء في إنشاء مول تجاري لخدمة عملاء المشروعد بالإضافة إلى البدء في تنفيذ فندق يحتوي علي 70 غرفة ومن المخطط بدء تشغيله فى منتصف عام 2020، مشيرا إلى أن الشركة قامت باستثمار 300 مليون جنيه بمشروعات بلو بلو السخنة؛ ولافيدا بهليوبلس الجديدة؛ و سكاى فيو التجمع الخامس، والتي تمثل فروق أسعار للمراحل التى تم بيعها قبل قرار التعويم..
أعلن استعداد الشركة لطرح مرحلة جديدة من مشروع بلو بلو العين السخنة أكتوبر المقبل، والبدء في الخطة التوسعية الطموحة التي وضعتها في 2017 خاصة في ظل الطلب المتزايد علي العقار في العاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي؛ حيث تدرس الشركة حاليا عدد من المشروعات في تلك المناطق نظرا لجاذبيتها للعملاء.
لفت إلى أنه في ظل الطلب المتنامي علي العقارات سواء السكني أو التجاري أو السياحي فإن الشركة تسعى لتنفيذ خطتها التوسعية لتلبية متطلبات عملائها الحاليين أو المستقبليين في ظل الاجراءات والاصلاحات الاقتصادية التي تقوم الحكومة بتنفيذها والتي تهدف إلي تحقيق النمو الإقتصادي والاجتماعي علي حد سواء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>