«أوون تو وِن للتسويق» تستهدف 600 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

تستهدف شركة أوون تو أون للتسويق والاستثمار العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 600 مليون جنيه، تتضمن مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة التجمع الخامس، حيث وقعت الشركة نحو30 تعاقدًا مع المطورين لتسويق مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس.

قال إسلام البراوي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن العاصمة الإدارية الجديدة تحظى بإقبال كبير من العملاء ، وهو ما يجعل العاصمة الإدارية الوجهة الأفضل للاستثمار خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الوحدات السكنية والإدارية والتجارية زيادات سعرية خلال الفترة المقبلة مدفوعة بنمو حجم الاستثمارات بالعاصمة.

أشار إلى أن قطاع التسويق العقارى يشهد طفرة كبيرة في حركة المبيعات لصالح الغير، خاصة بعد تنمية الحكومة لمناطق جديدة كالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وهضبة الجلالة.

وقال إن ” أون تو وِن” ابرمت تعاقدات في العاصمة الإدارية وعدد من المدن لأكثر من 10 شركات تعمل في مجال التطوير العقارى مؤكدا أن الطفرة العقارية التي تشهدها العاصمة الإدارية حاليا انعشت قطاع التسويق العقارى في مصر خلال تلك الفترة.

أضاف أن الشركة تستهدف منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة نظرا لوجود طلب شديد عليها من قبل العملاء وتتمثل أغلبها في مشروعات سكنية بمناطق جديدة مثل امتداد النرجس وبيت الوطن.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>