《أليانز للتأمين》تخصص ٦.٥ مليون جنيه لدعم برامج اليونيسف للأطفال الأكثر احتياجاً خلال ٣ سنوات

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

قال أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أليانز للتأمين في مصر، أن المجموعة رصدت ٦.٥ مليون جنيه بحد أدنى يتم إنفاقه على مدار ٣ سنوات لمبادرة《أنا هتعلم》الصادرة بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

وأوضح على هامش المؤتمر الصحفي اليوم بين شركة أليانز للتأمين ومنظمة اليونيسف، أنه سيتم تمويل هذه القيمة لدعم المبادرة من الأرباح المحققة من مبيعات الشركة بوثائق تأمينات الحياة والسيارات.

وقد احتفلت اليوم شركتي أليانز التأمينات الحياة – مصر أليانز للتأمين – مصر بإطلاق الحملة الخاصة بمبادرة “انا هتعلم” بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونسيف”، وتهدف المبادرة إلى تعزيز الدمج الإجتماعي وبرامج الحماية المقدمة للأطفال الأكثر احتياجاً وأسرهم في مصر.

وأضاف حجازي أن شركة أليانز أطلقت المرحلة الأولى من المبادرة التي تركز على المسئولية المشتركة في توفير فرص أفضل لكل طفل، مع التركيز على أحقية كل طفل في فرصة التعليم، كما سيساعد التمويل الذي ستقدمه شركة أليانز لليونسيف في دعم العمل الذي تقوده الحكومة من أجل توفير سياسات متكاملة وعاجلة معنية بالتصدي لقضايا فقر الأطفال.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>