«سوليد كابيتال» تنفذ 6 صفقات استحواذ بقطاعات صناعية وإنتاجية بقيمة 2.9 مليار جنيه

محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال

محمد رضا، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال

كشف محمد رضا الرئيسي الإقليمي لبنك الاستثمار سوليد كابيتال، عن نجاح شركته في إتمام نحو 6 صفقات استحواذ منذ بداية العام الجاري 2019، بقيمة إجمالية للصفقات بلغت 2.9 مليار جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الصفقات تندرج تحت مظلة قطاعات إنتاجية و صناعية، خاصة لما تتمتع به هذة القطاعات من قرة على التأقلم مع المتغيرات الاقتصادية و تحمل من المقومات التي تؤهلها للنمو والاستمرار .

أوضح أن هذة الصفقات تاتي في إطار خطة «سوليد» لاقتناص الفرص الاستثمارية المتنامية بأغلب القطاعات الاستراتيجية والحيوية بهدف ضخ المزيد من الاستثمارات بالتزامن مع التطورات والخطوات السريعة التي تشهدها الساحة الاقتصادية.

وأشار الرئيس الإقليمي لـ«سوليد» للخطوات الجيدة على صعيد السياسة المالية للدولة خلال الفترة الأخيرة لاسيما فيما يتعلق بإعادة هيكلة الموازنة العامة وإدارة ملف الدعم مؤكدًا على ضورة أن يتزامن ذلك مع استقرار استقرار الملف الضريبي باعتباره أحد المحاور الرئيسية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، بجانب استقرار أسعار الصرف.

وفي ذات السياق أشار للساسي التوسعية للبنك المركزي وقدرتها في استرجاع الاستثمارات الخارجية المباشرة بالتزامن مع وضع آليات تنفيذ القوانين المٌقرة مؤخرًا وتعزيز سبل زيادة جذب المستثمرين والمؤسسات الأجنبية والترويج الفعال والنشط للفرص الاستثمارية بالسوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>