«إل جي» تفتتح مقر متكامل بالقاهرة.. وتستهدف 300 مليون دولار مبيعات بمصر في 2020

جانب من افتتاح المقر الجديد لشركة إل جي

جانب من افتتاح المقر الجديد لشركة إل جي

أعلنت شركة إل جي الكترونكس اليوم، استهدافها تحقيق مبيعات بقيمة 300 مليون دولار بالسوق المصرية خلال العام 2020.

وافتتحت الشركة مقر جديد اليوم بالقاهرة ،يضم متجر جديد هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا بما يضمه من منتجات وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة  والتي تأتي على رأسها تقنية “LG ThinQ” الثورية إلى جانب مكتب لإدارة أعمال الشركة بمشاركة يون يو شيول ان، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة وجيمس لي، رئيس شركة إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسئولين التنفيذيين للشركة إقليمياً ودولياً.

شدد جيمس لي رئيس شركة إل جي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على أن إفتتاح أول مقر متكامل للشركة في مصر يضم مبنى للإدارة ومتجر مزود بمنطقة مخصصة لعرض منتجات إل جي المزودة بتقنية “LG ThinQ” يعكس إلتزام الشركة الراسخ بالإستثمار والتوسع في السوق المصرية التي تمثل أهمية خاصة بالنسبة لـ إل جي.

وقال دون كواك المدير التنفيذي إل جي مصر، أن افتتاح المقر الجديد يعكس التزام الشركة المستمر تجاه عملائها في مصر ويعكس ثقتنا الكاملة في الاقتصاد المصري ويعزز تواجدنا في هذا السوق الهام والذي يُعد أحد أكبر الأسواق في الشرق الأوسط.

من جانبه قال محمد جداوي رئيس قطاع التسويق بشركة إل جي مصر، أن المقر الجديد بلغت استثماراته 15 مليون جنيه وهو يعكس خطة توسعات الشركة التي تستهدف تعزيز تواجدها بالسوق المصري.ولفت إلى أن حصة الشركة من سوق الشاشات تقارب 33 % داخل مصر، فيما تتزايد حصة الغسالات والثلاجات.

وتُعد تقنية “LG ThinQ” والتي أطلقتها الشركة بمثابة تعريف لجميع أجهزتها المنزلية والإلكترونية التي يتم فيها استخدام الذكاء الاصطناعي. وستكون منتجات وخدمات “LG ThinQ” المعززة بالذكاء الاصطناعي قادرة على توظيف التعلم العميق والاتصال، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من منصات الذكاء الاصطناعي.

وأعلنت الشركة في مطلع 2019 اعتزامها ضخ استثمارات جديدة بقيمة 15 مليون دولار قابلة للزيادة في مصر، من خلال التوسع في خطوط الإنتاج الحالية، بعد أن بلغ حجم استثمارات الشركة نحو 240 مليون دولار.وبلغ حجم صادرات إل جي من مصر نحو 200 مليون دولار خلال 2018، بما يمثل 75 % من إنتاجها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>