مصر لتأمينات الحياة تخصص 250 مليون جنيه استثمارات لتطوير بنيتها التكنولوجية وتفعيل التحول الرقمي

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

كشف الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة ، عن ضخ الشركة استثمارات بقيمة 15 مليون دولار (بما يعادل 250 مليون جنيه) لتطوير بينتها التكولوجية وتدشين نظام متكامل للتحول الرقمي بجميع تعاملاتها.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة قد بدأت منذ عامين تقريباً في وضع خطة لتطبيق نظام إلكتروني متكامل بجميع تعاملاتها حيث يتضمن 11 جزئية، ومن المقرر الإنتهاء من جميع مراحل المشروع وبدء تفعيل التحول الرقمي خلال فبراير 2020.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في إصدار 1000 وثيقة بواسطة التابلت بدلاً من الإصدار بالطريقة التقليدية، مضيفاً استهداف الشركة تعميم هذه التجربة على كافة الجهاز الإنتاجي بالشركة.

وأوضح أن مصر لتأمينات الحياة تعمل حالياً على الإنتهاء من مشروع إعادة الهيكلة الداخلية الذي بدوره يخدم التحول الرقمي مما يعكس الاستراتيجية الجديدة لشركة خلال الـ5 سنوات القادمة لتعظيم حجم أعمالها.

وتابع “كما تستهدف الشركة إطلاق شات بوت للاستعلام عن الوثائق بأي وقت وأي مكان دون الحاجة لوجود موظف يجيب عن الاستفسارات وتدشين كول سنتر ذكي للرد الإلكتروني على العملاء، أما بخصوص الدفع فالجهاز التسويقي بالشركة يعمل على تسهيل عمليات الدفع من خلال أجهزة الدفع الإلكتروني وتم التعاقد مع فوري وسيتم تفعيل خدمة الخصم من الحسابات البنكية ach مع بنك مصر خلال الفترة القادمة”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>