رئيس مجلس امناء مدينة بدر: الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية من تطوير مستشفي مدينة بدر خلال شهرين

أعلن  عبد الرحمن الزعيم، رئيس مجلس أمناء مدينة بدر، انتهاء المرحلة الأولي من تطوير مستشفي بدر الجامعي بمدينه بدر والتي شملت الافتتاح لعدد 18 عيادة خارجيه لجميع التخصصات تبدأ في استقبال المرضي من سكان مدينه بدر اعتبارا من اليوم .

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المرحلة الثانية من اعمال التطوير للمستشفي خلال شهرين . وتشمل افتتاح عدد سبع غرف للعمليات الجراحية منها  خمس غرف بعضها يتم تشغيله في مستشفي بدر لاول مرة منها غرفة قسطرة القلب وغرف للرعاية المركزة بالإضافة الي تجديد غرفتي العمليات الجراحية التي احترقتا  العام الماضي بالمستشفي

أوضح رئيس مجلس الأمناء لمدينة بدر أن تطوير مستشفي بدر الجامعي يعد نقلة هامه في مستوي الخدمات بمدينة بدر واستكمالا لمجهودات مجلس الأمناءالحالي  في السعي لتحسين كافة الخدمات للمواطنين بالمدينة وخاصه فيما يتعلق بالخدمات الصحية موضحا أن القرار بضرورة تطوير مستشفي بدر قرار اتخذه مجلس الأمناء بعد دراستهم لمعاناة المواطنين واستجاب إليه وزراء الاسكان والتعليم العالي.

تابع: بدانا التطوير للمستشفي بالتعاون مع رئيس جامعة حلوان  والمهتمين بالعمل المدني من سكان مدينه بدر بهدف تحويلها مستشفي مدينه بدر الي مستشفي يواكب كبري المستشفيات الجامعية والخاصه من حيث المباني والتجهيزات يوفر خدمات صحية متميزة تعوض السكان من نقص الخدمه الصحية بالمدينه منذ تعرض المستشفي للحريق العام الماضي .

وفي إطار الاهتمام بالخدمات الطبية لصحة المواطنين  ايضا قال السيد عبد الرحمن الزعيم رئيس مجلس الأمناء.

ان  مجلس الامناء بالتعاون مع جهاز المدينة واندية روتاري مصر  نظم قافلة طبية هذا الأسبوع  لسكان مدينة بدر شملت تخصصات

الباطنه ألاطفال الانف والاذن والحنجره_ النساء الاورام التغذية الرمد العظام الجلديه السكر والغدد_ووصف الادويه المناسبة .

مع عمل توعية عامه عن الصحة حيث استقبلت الحمله 1057 مواطن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>