«بالم هيلز للتعمير» توقع اتفاقية مع «جوليس برجر العالمية» لإدارة مشروع «باديا»

بالم هيلز للتعمير

خلال فعاليات المؤتمر

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير اتفاقية شراكة مع شركة جوليس برجر العالمية وذلك لتولي إدارة مشروع “باديا”، والذي تنفذه الشركة بنظام الشراكة مع الحكومة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بإجمالي استثمارات 320 مليار جنيه.

قال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، أن شركة جوليس برجر إحدى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة المشروعات، والتي ستتولى إدارة عملية تنفيذ مشروع “باديا”، موضحًا أن عملية الإدارة تتضمن التعاقد مع شركات المقاولات المنفذة للمشروع والرقابة على آدائها والتزامها بالجدول الزمني، مقابل قيام شركته بتصميم مراحل المشروع المختلفة.

أشار خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة مساء اليوم، إلى أن المشروع يقع على مساحة 3 آلاف فدان، ويتم تنفيذه باجمالي استثمارات تبلغ 320 مليار جنيه بنظام الشراكة مع وزار الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحيث تحصل الوزارة على 26 % من عائدات المشروع، والباقي للشركة، كما تحصل الوزارة على 425 ألف متر عبارة عن 375 ألف م2 سكني، و50 ألف م2 إداري وتجاري، تحصل عليهم الوزارة في المراحل الأخيرة من المشروع.

أضاف أنه تم تدشين حساب ضمان Escrow Account مشترك بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة بالم هيلز للتعمير، يتم وضع عائدات التسويق به وتحصل الوزارة على نسبتها من هذا الحساب، على أن تحصل الوزارة على حصتها العينية من المشروع في مراحل متأخرة من المشروع لتعظيم العائد الاستثماري لتلك الوحدات.

تابع: “أنا فخور للغاية بأن المجهود التي بذلناها مع شركائنا المخططين الرئيسيين المشهورين عالمياً AS + P ، تم الاعتراف به رسمياً من قبل المجلس الألماني للتصميم بإحدى جوائزهم العالمية. والآن أنا اشعر بسعادة بالغة وحماس شديد أن الحلم بدأ أخيرًا أن يصبح حقيقة ملموسة مع بدء تنفيذ عمليات الانشاءات في الموقع. من خلال الشراكة مع Julius Berger International (JBI) شركة إدارة الإنشاءات الرائدة، يمكنني أن أؤكد بثقة وعدنا لسكان باديا بتقديم أعلى مستويات الجودة في البناء من خلال كافة الإمكانيات والأدوات المتقدمة في مجال تكنولوجيا البناء لإقامة أفضل تجمع سكنى للمدينة الإبداعية في مصر. “Creative City”

وأشاد المجلس الألماني للتصميم بمشروع “باديا”، حيث أكد أن المفهوم الطموح للمدينة والذي يتمثل في مدينة منعدمة الانبعاثات الملوثة للبيئة، فضلا توفر المساحات المخصصة للأنشطة المختلفة مثل المنتزهات والحارات المخصصة للمشي وركوب الدراجات لتمثل مستوى متفرد من الحياة المعيشية التي تحافظ على الموارد وتساهم في توفير مناخ حضري أفضل.

و حصل مشروع “باديا” على جائزة “Iconic Award” لعام 2019 من قبل المجلس الألماني للتصميم للمشروعات السكنية المستدامة التي تحافظ في تصميمها على مفاهيم الوعي البيئي.

ومن المقرر أن تتسلم شركة Albert Speer and Partner (AS+P) الألمانية المشرفة على تخطيط مشروع “باديا” جائزة “Iconic Award” يوم 7 أكتوبر 2019 في معرض “Expo Real” بمدينة ميونخ بألمانيا والذي يعد أكبر معرض عقاري تجاري بأوروبا، حيث يعكس حصول مشروع “باديا” على جائزة “Iconic Award” تأثيره الثوري على مفهوم التصميمات الحضرية، والذي تفردت به “باديا” لتحسم المنافسة الدولية على الجائزة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>