أبو العينين: أفريقيا هي المستقبل.. والرئيس السيسي حمل مطالب الأفارقة لقمتي العشرين والتيكاد

محمد أبو العينين ، رئيس مجموعة كليوباترا

محمد أبو العينين ، رئيس مجموعة كليوباترا

 

أكد محمد أبو العينين، رئيس اتحاد المستثمرين العرب، ونائب رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني، أن القارة الأفريقية تشهد طفرة منذ تولى الرئيس السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي، خاصة وأنه حمل مطالب الأفارقة في جميع المؤتمرات التي حضرها، مشددا على أنها المستقبل والرئيس لديه برامج عمل فعلية لإحداث هذه الطفرة ويريد نقلة في الأداء.

وتابع أبو العينين خلال كلمته التي ألقاها صباح اليوم في افتتاح المنتدى العربي الياباني بالقاهرة، أن نتائج وتوصيات قمة التيكاد التي شارك في أعمالها بطوكيو منذ أيام، أوضحت أن الصادرات من بلدان المنطقة في معظمها صادرات نفطية.

وشدد نائب رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني على أن كلمة رئيس الوزراء الياباني خلال قمة التيكاد كانت تركز على الأمن واستقرار المنطقة من خلال التنمية والبناء، وهو ما أكده الرئيس السيسي في كلمته كذلك.

وطالب رئيس اتحاد المستثمرين العرب بتصدير منتجات صناعية من دولنا بعد تعظيم القيمة المضافة من خلال التصنيع الكامل وتطبيق برامج التصنيع وإدارة كفاءة الطاقة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>