«كريم» للنقل التشاركي تغطي 19 مدينة في مصر وتخطط للتوسع في 3 أخرى

كريم مصر - كريم للنقل التشاركي

شركة كريم مصر

قال المهندس وائل  أبو العلا العضو المنتدب لشركة كريم للنقل التشاركي شمال إفريقيا أن إجمالي عدد الدول التي تعمل بها “كريم” حاليًا تبلغ 14 دولة قوامها  576 مليون نسمة،  موضحًا أن الشركة تغطي أكثر من 100 مدينة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح خلال مائدة مستديرة عقدتها الشركة أن إجمالي عدد الكباتن من الرجال والسيدات بالشرق الاوسط الكبير  أكثر من 1.2مليون مشيرًا إلى أن الشركة تخدم أكثر من 33 مليون في منطقة الشرق الأوسط، ووصل عدد موظفي شركة “كريم” بالشرق الاوسط  أكثر من 1700 ويعمل في فريق الدعم الفني أكثر من 350 موظف.

وأشار أبو العلا أن “كريم مصر” تغطي 19 مدينة هي طنطا، الغردقة، المنصورة، بورسعيد، أسيوط،  دمياط، الاسماعيلية، الاسكندرية، السويس، بنها، الساحل الشمالي ، الزقازيق، القاهرة، المنيا ، المنوفية، أسوان، مرسى مطروح، قنا، سوهاج، موضحُا أنها تستهدف تغطية 3 مدن جديدة قبل نهاية العام الحالي هي الأقصر، وبني سويف، والفيوم.

وأوضح أن الشركة منذ بدء عملها في مصر وفرت 300 ألف فرصة عمل للسائقين، ويبلغ عدد السائقين  النشطين شهريا:من 55-60 ألف.

 وتطرق أبو العلا إلى الاستراتيجية الخاصة بالشركة على مدار السنوات الثلاثة المقبلة من 2020-2022والتي تستهدف التركيز علي 3 محاور هي نقل الأفراد ونقل الاشياء والخدمات المالية ليصبح “كريم” التطبيق الشامل لكافة الخدمات اليومية للمستخدم.

واضاف أنه فيما يتعلق بنقل الاشياء تستهدف التعاقد مع سلاسل تجارية وصيدليات وغيرها لنقل منتجات البقالة والأدوية حسب طبيعة كل دولة علي حدا ، منوها أن كريم تخطط لتفعيل خدمة نقل الطعام والرقابة والأدوية .

ولفت إلي أن التطبيق سيشهد تحديثات كبيرة قبل نهاية العام الحالي وتمتلك الشركة 3 مراكز تكنولوجية في دول الامارات وباكستان وبرلين .

وتابع أن الخدمات المالية تتيح للعملاء تحويل الاموال من أشخاص لآخرين إلي جانب دفع رسوم الخدمات وطلب الأطعمة ، مشيرا إلي إجراء مفاوضات مع بنوك محلية في هذا الصدد

وكشف عن إجراء مفاوضات مع الحكومة حول تقديم خدمات النقل الجماعي الذكي للمواطنين، مضيفًا أن شركته تحترم كافة القوانين المنظمة لحماية بيانات العملاء بما يتوافق مع المعايير الدولية

وأكد أن الشركة تستهدف التركيز علي أنظمة باقات الرحلات المقدمة للعملاء ومنها باقة الـ200 جنيه وتتيح 15 رحلة بحد أقصى 30جنيه للرحلة الواحدة ، وباقة 150 جنيه تقدم 8 رحلات بحد أقصى 30 جنيه للرحلة ، علما بأن مدة صلاحية استخدام الباقة تصل إلي شهر .

واضاف انه يوجد أنظمة باقات أخري تحتسب بسعر الكيلو مترات منها باقة ال 500 جنيه وتقدم 135 كيلو متر بدون عدد معين من الرحلات وقت ذروة ، وباقة ال 1999 جنيه وتقدم 600 كيلو

وأوضح أن الشركة قررت وقف خدمة طلب التوكتوك اونلاين عبر التطبيق عند تجربة الخدمة وارجع السبب إلي عدم تراخيص التوكتوك ، كما أنه خدمة غير منظمة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>