بي تك تفوز بجائزتين في تطبيقات التعلم والتطوير من مؤسسة  Brandon Hall

فازت شركة بي تك للتجارة والتوزيع بجائزتين فضيتين ضمن الجوائز المقدمة من مؤسسة  Brandon Hall العالمية عن عام 2019 كثاني أفضل مؤسسة في مجالات تطبيق تكنولوجيا التعلم على مستوي العالم وأفضل برنامج مبتكر في مجال التعلم والتطور، بالاضافة الي الوسام الفضي عن كافة التطبيقات المستخدمة في التدريب داخل الشركة.

تعتبر Brandon Hall من أكبر الشركات الاستشارية والبحثية على مستوي العالم في مجال التعلم والتطوير وإدارة المواهب، لديها أكثر من 10 الاف عميل على مستوي العالم ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية ولديها خبرة أكثر من 20 عامًا، تركز على تطوير الأبحاث في الشركات.

تعتبر الجائزة من الجوائز المرموقة في صناعة تطوير الأداء وتمنح الشركات فرصة أكثر لتكون معترف بيها دوليًا في الممارسات الرائدة التي تؤثر على الأهداف والأعمال، الجائزة سنوية وتقدم في أكثر من 20 مجال وتنقسم الجوائز الي ذهبية وفضية وبرونزية ويشرف عليها لجنة تحكيم من أكثر من 45 خبير على مستوي العالم من جنسيات مختلفة.

اشترك في كل المجالات أكثر من 25 دولة على مستوي العالم، بي تك الشركة الوحيدة الفائزة من جمهورية مصر العربية في كل الجوائز  ومن ضمن 3 شركات عربية فازت بالجوائز، وهي الشركة المصرية والافريقية الوحيدة التي نالت جوائز في  مجال؛ أفضل تطور في تطبيق التكنولوجيا في التعلم، أفضل برنامج مبتكر في مجال التعلم و التطور والوسام الفضي عن كافة التطبيقات المستخدمة في التدريب داخل الشركة.

بي تك حازت على الجائزة الأولي عن تدريب الكفاءات الاساسية الذي تم تنفيذه للشركة خلال عام 2018 على نظام التعلم الالكتروني وشارك فيه جميع موظفي الشركة وتم تصميم المواد التدريبية التفاعلية داخليًا بواسطة فريق عمل بي تك أكاديمي  وتطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية في عملية التعلم.

حازت علي الجائزة الثانية كأفضل برنامج مبتكر في مجال التعلم و التطور عن نفس التدريب وذلك للإبتكار الذي تم في تصميم المحتوي سواء للتقديم علي نظام التعلم الالكتروني او داخل القاعات او من خلال التجربة العملية و ذلك ليناسب جميع الوظائف الموجودة داخل الشركة علاوة علي إعتبار التدريب كرحلة يتم من خلالها التعرف علي كفاءات الشركة الأساسية و كيفية تطبيقها.

بي تك أكاديمي قامت بتدريب أكثر من 9 الاف متدرب خلال عام 2018 بإجمالي عدد ساعات 92 ألف ساعة تدريبية منها 35% من الساعات التدريبية مصممة للتعلم عن بعد علاوة على التدريب المجاني لموظفي الشركات العاملة في القطاعات المختلفة ومؤسسات الدولة وتستهدف الأكاديمي تحقيق التنمية للكوادر البشرية وإصقال مهاراتهم واكتساب الخبرات، وجعل التعلم والتطوير هو الاختيار الأول للموظف المنتمى للقطاع الاقتصادي.

تتبع الأكاديمية عدة إستراتيجيات لتحقيق هدفها منها تكوين فريق من المدربين القادرين علي نقل المعلومات، وإنشاء وتصميم طرق ومناهج للتدريب قابلة للتطبيق العملي، وتغطية عدد ساعات تدريبية لكل موظف بالشركة، وتدعيم الدور الاجتماعي لشركة ” بي تك”

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>