الدلتا للتأمينات العامة ترتفع بإجمالي محفظة استثماراتها إلى 661 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمين - الدلتا للتأمينات العامة

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات

كشفت مصادر مطلعة بشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات، عن أن المؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة أظهرت إرتفاع إجمالي محفظة استثمارات الشركة إلى 661 مليون جنيه بنهاية العام المالي الماضي 2018 – 2019.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الشركة قد إرتفعت بمحفظتها الاستثمارية بنحو 110 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي مقارنة بحجم تلك المحفظة بنهاية يونيو 2018، بمعدل نمو نحو 20%.

وأشارت إلى أن تلك المحفظة تتنوع بين أدوات الدين العام من أذون خزانة وسندات حكومية، بجانب الأسوعية الإدخارية والأموال النقدية بالبنوك، بالإضافة إلى الاستثمارات العقارية والأوراق المالية.

وكانت قد وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير إفصاح شركة الدلتا للتأمينات العامة بشأن زيادة رأس مالها المرخص والمصدر، والذي تضمن قرار مجلس إدارة الشركة بالموافقة على زيادة رأس مال المرخص به من 150 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه، وكذلك الموافقة على زيادة رأس المال المصدر من 120 مليون جنيه إلى 250 مليون جنيه، بزيادة قدرها 130 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>