«تبارك القابضة» تطلق مشروعها بمدينة سفنكس الجديدة الربع الأول من 2020

صورة ارشيفية

تعتزم شركة تبارك القابضة إطلاق مشروعها بمدينة سفنكس الجديدة خلال الربع الأول من العام المقبل.m

قال محمود مختار، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع يقع على مساحة تبلغ نحو 800 فدان بما يعادل نحو 3 مليون م2، بمدينة سفنكس الجديدة، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني متكامل عليها، حيث بدأت الشركة في إجراءات تقنين أوضاع أرض المشروع مع جهاز مدينة سفنكس الجديدة عقب صدور القرار الجمهوري بتدشين مدينة سفنكس الجديدة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن فكرة المشروع تركز على مفهوم “بيت العائلة” بحيث يتم تنفيذ وحدة سكنية من عدة طوابق ومملوكة لعائلة واحدة، كما يضم المشروع وحدات متنوعة من فيلات وعمارات سكنية، متوقعا إقبال قوي على فكرة المشروع والذي يعد إضافة جديدة للمنتجات العقارية المطروحة بالسوق.

أكد ضرورة تنويع المحفظة الاستثمارية للمطور وتحديد احتياجات العميل المحلي والأجنبي، وذلك في إطار توسع الدولة في تسويق المشروعات العقارية بالخارج، لافتا إلى أن العقار المصري لا يزال هو الأقل سعرًا بالمنطقة وهو ما يجعل فرصه في التسويق بالخارج مرتفعة للغاية، كما أن المطور المصري لديه خبرة قوية في تنفيذ مشروعات قادرة على المنافسة العالمية.

كشف عن المشاركة في معارض عقارية في دولة الكويت وإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الربع الاخير من العام الجاري، وذلك للوصول لشريحة أكبر من العملاء سواء المصريين العاملين هناك أو العملاء العرب، وذلك للاستفادة من القدرة الشرائية المتاحة لهذه الشريحة السكنية.

طالب بضرورة تفعيل منظومة التمويل العقاري لتحقيق نتائج إيجابية على المستويين المحلي والأجنبي، فالعميل المحلي لديه رغبة شرائية وطلب حقيقي ولكن الأزمة تكمن في عدم القدرة على تحويل الرغبة الشرائية لقرار شرائي، كما أن العميل الأجنبي لا يتعامل بنظام الدفع الفوري “الكاش” ولكنه يتعامل بنظام التمويل العقاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>