«الرياض مصر» تستهدف طرح 150 وحدة بـ «القاهرة الجديدة» و«الشروق» حتى نهاية 2019

تستهدف شركة الرياض مصر للتطوير العقارى بيع 150 وحدة خلال العام الجارى وتستعد لضم أراض تجارية لمحفظتها الاستثمارية في الفترة المقبلة.

قالت نرمين ممدوح مديرة إدارة البيع الغير مباشر بالشركة، أنه سيتم طرح 150 وحدة العام الجارى بمدينتى القاهرة الجديدة والشروق وتخطط لتسليم 40 وحدة بنهاية 2019 بمشروعاتها فى مراحل التنمية.

وتطور الشركة مباني منفصلة وميني كومبوند في مناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق على مساحات تتراوح بين 500 متر مربع و 1200 متر مربع .

أضافت أن الشركة حققت نمواً بلغ نسبة 30% فى المبيعات عبر إدارة البيع الغير مباشر بالشركة وتتوقع تصل المبيعات الى 50% خلال النصف الثانى من العام الحالي وتطور الشركة 12 مشروع في الوقت الحالي.

أطلقت الشركة منتجات جديدة منذ عام تعتمد على حديقة ملحقة باستديو لكل وحدة في المبنى، مما يعني أن العميل الذي يشتري شقة يمتلك حديقة بالإضافة الى استوديو بمساحات تتراوح بين 20 متر مربع إلى 30 متر مربع في الطابق الأرضي مما يجذب شريحة كبيره جدا من العملاء للعمل على تقديم أقصى مستوى من الرفاهية، كما اجتذبت هذه الفكره أيضا شركات التسويق العقاري المتعاقدة معنا كميزة بيعية غير مطروحه في السوق العقاري الا عن طريق بوابة الرياض مصر فقط وحصرياً.

كما أوضحت ان ” الرياض مصر” تتعامل في المرحلة الحاليه مع 50 شركة تسويق وقد تم تحقيق 30% من المستهدف البيعي للعام الجارى من خلالهم وتتوقع زيادة نسبة التحقيق الى 50% حتى نهاية العام.

و قالت أنه في الوقت الحالي تقوم الشركة بضم مشروعات تجارية إدارية ضخمة في المدن الجديدة سيتم الإعلان عنها في وقتٍ قريب، وهو ما يخلق تنوع لمحفظة مشروعات الشركة  لتحقيق المستهدف البيعي وتحفيز شركاؤنا من شركات التسويق على زيادة حجم البيع من خلال تنوع المنتجات المطروحه.

وقد أضافت ان تكثيف وزارة الإسكان لطروحات أراضي الافراد  فى عدة مدن خلال الفترة الاخيرة ساهم فى خفض مبالغ فروق اسعار إعادة بيع الاراضى “الاوفرات”  أما المناطق التي لم تحظى بطرح مماثل قد ارتفعت فيها الأسعار نظرا لزيادة الطلب وقلة المعروض مثل مدينة الشروق .

وقالت أن أسعار العقارات شهدت زيادات مؤخرا ولكن الرياض مصر لم تضف زيادة أسعار على مشروعاتها حتى الآن.

أضافت أن تسييل شهادات قناة السويس يساهم فى إجتذاب العملاء في لاستثمار في العقارات كونه الاستثمار الآمن والأعلى ربحية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>