“التصديري للكيماويات” ينظم بعثة تجارية لغانا بمشاركة 40 شركة .. سبتمبر المقبل

صادرات

صورة ارشيفية

يعتزم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة تنظيم بعثة تجارية بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات وجهاز التمثيل التجاري إلى غانا في الفترة من 22 الى 27 سبتمبر المقبل.

وقال وليد عزب المدير التنفيذي للمجلس التصديري للكيماويات خلال اجتماع اليوم ، إنه من المستهدف أن يشارك في البعثة نحو 40 شركة من القطاع، موضحا أنه حتى الآن تم الاتفاق على عقد 162 لقاء بين الشركات المصرية ونظيرتها الغانية وذلك في اطار استراتيجية المجلس لزيادة صادرات القطاع.

وأوضح أن برنامج البعثة يتضمن عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها في غانا يوم 23 سبتمبر المقبل، على أن تقوم الشركات المصرية بزيارات لمقار الشركات الغانية خلال الفترة من 24-26 سبتمبر المقبل.

من جانبه قال خالد ابو المكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات أن المجلس سيقوم بتقديم دعم 10% للشركات الجديدة التي لم تشترك في المعارض الدولية وكذلك تقديم دعم 50% للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>