«آيكيا مصر» تفتتح فرعا جديدا بمول العرب…وتخطط لافتتاح فرع جديد بالاسكندرية

مول العرب

مول العرب

افتتاح المتجر الرئيسي لـ آيكيا مصر بمول العرب نهاية العام المقبل على مساحة 20 ألف م2

افتتحت آيكيا مصر متجرها الجديد في مول العرب على مساحة 1300 م2، ليكون الثالث لها بالسوق المصرية بعد متجرها الرئيسي بمول كايرو فيستيفال سيتي، والساحل الشمالي.

قال فينود جايان، العضو المنتدب لشركة آيكيا مصر والإمارات وقطر وعمان، أن شركته افتتحت متجرها الأول بمول كايرو فيستيفال سيتي عام 2013 وشهد 9 مليون زيارة خلال هذا العام، وهو ما شجع شركته على تكرار التجربة في متجر مصغر قبل افتتاح المتجر الرئيسي في مول العرب والمقرر نهاية العام المقبل.

أضاف أن آيكيا مصر لديها خطة للوصول لاكبر عدد من العملاء في مناطق متعددة داخل السوق المصرية، كما قامت الشركة بالفعل بتخفيض قيمة 1200 منتج داخل فروعها ليتناسب مع متطلبات وقدرات عدد أكبر من العملاء بمصر.

أشار إلى أن الشركة تخطط لافتتاح فرع جديد لها بمحافظة الاسكندرية وذلك ضمن خطتها التوسعية بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركة افتتحت فرع مؤقت لها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف الحالي يعمي خلال موسم الصيف فقط.

أكد اهتمام شركته بالاستثمار في السوق المصرية والتوسع بها نظرا لوجود طلب عالي قائم على الزيادة السكانية.

أضاف أشرف فريد، رئيس قطاع تنمية الأعمال بشركة مراكز للاستثمار العقاري-المالكة لمول العرب- أنه من المقرر افتتاح فرع كبير لآيكيا في مول العرب جار العمل عليه حاليا على مساحة 20 ألف م2، على أن يتم افتتاحه نهاية العام المقبل، حيث يعد الفرع الحالي متجر مؤقت لحين افتتاح الفرع الرئيسي.

أوضح ان تواجد آيكيا في مول العرب يخدم احتياجات قطاع كبير من عملاء ورواد مول العرب، وكذلك يساعد شركة مراكز في تنفيذ خطتها الخاصة بتلبية احتياجات عملائها، متوقعا نشاطا ملحوظا في آداء المتجر حاليا وعند افتتاح فرعه الرئيسي بالمول.

ووقّعت شركة مراكز للاستثمار العقاري العام الماضي مذكرة تفاهم مع شركة الفطيم مصر للتجزئة، لافتتاح أول متجر لسلسلة متاجر أيكيا بمول العرب بمنطقة غرب القاهرة، حيث يعد متجر أيكيا فى مول العرب هو ثانى متاجر شركة التجزئة السويدية العالمية فى السوق المصرية، بعد افتتاح أول فروعها فى كايرو فستيفال سيتى عام 2013.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>