الشمس للمقاولات: 1.2 مليار جنيه حجم عقود المقاولات لتطوير «أمواج» بالساحل الشمالى  

التشييد والبناء

صورة ارشيفية

قال المهندس شمس الدين يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة الشمس للمقاولات ، أن حجم التعاقدات الموقعة لتنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بتطوير المراحل الأربعة بمشروع “أمواج” بالساحل الشمالى والمملوك لشركة الأهلى للتنمية العقارية تتجاوز 1.2 مليار جنيه.

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة إنتهت من تنفيذ عددا من الأعمال فى إنشاءات المرحلة الأولى والثانية والثالثة بالمشروع، وتقوم حاليا بإنهاء أعمالها فى تنفيذ المرحلة الرابعة بقيمة 350 مليون جنيه ومن المقرر تسليمها خلال نوفمبر المقبل، متضمنة نحو 400 فيلا بمساحات متنوعة.

 أشار إلى أن الشركة تخطط لزيادة حجم أعمالها بالتعاون مع عدد من المطورين العقاريين خلال الفترة المقبلة ، لافتا إلى إقتناص الشركة تنفيذ مشروعات متنوعة بمنطقة الساحل الشمالى فضلا عن تطوير مشروعات سكنية بأكتوبر لصالح مجموعة نيو جيزة العقارية.

 ذكر أن الشركة تتقدم حاليا للمنافسة على عدد من مشروعات البنية التحتية التى تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمناطق أكتوبر والقاهرة الجديدة بالاضافة لعدد من مشروعات الطرق، وتسعى للحصول على إمتدادات فى العقود الموقعة مع المطورين العقاريين فى إطار تقدم برامج التنفيذ بعدد من المشروعات العقارية الفترة الراهنة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>