«انرشيا العقارية» توقع عقد تمويل مع بنك القاهرة بقيمة 575 مليون جنيه

بنك القاهرة

بنك القاهرة

وقعت شركة انرشيا للتنمية العقارية عقد تمويل مع بنك القاهرة  للحصول على تمويلات بقيمة٥٧٥ مليون جنيه خلال خمس سنوات.

حضر التوقيع طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة والمهندس أحمد العدوى العضو المنتدب لشركة انرشيا للتنمية العقارية، والمهندس حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة لشركة انرشيا للتنمية العقارية.

يوجه التمويل المستهدف بقيمة٥٧٥ مليون جنيه لصالح تنفيذ العمليات الإنشائية لمشروع جيفيرا الساحل الشمالي وعددا من المشروعات العقارية المملوكة لشركة انرشيا .

أكد طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أن انرشيا العقارية أحد الكيانات العقارية الحديثة والتى تحظى بثقل في السوق العقارية وتمتلك محفظة قوية من المشروعات العقارية فى مناطق متميزه بالدولة.

أضاف أن استراتيجية البنك تركز على تقديم التمويلات القطاعات الواعدة والتى تدعم نمو الاقتصاد الكلي بشكل عام وفى مقدمتها قطاع التنمية العقارية والمقاولات لقدرة هذه القطاعات على خلق فرص عمل جديدة بالسوق وتحقيق قيمة مضافة فى قطاع التنمية العمرانية.

وأوضح أن شركة انرشيا بدأت بالسوق منذ أكثر من ١٠ سنوات ونجحت خلال فترات اقتصادية صعبة في التأسيس لمحفظة قوية من المشروعات المتميزة.

من جانبه أكد أحمد العدوى، العضو المنتدب لشركة انرشيا العقارية، على حرص بنك القاهرة على تقديم أوجه الدعم الكاملة لانطلاق مشروعات الشركة.

أضاف أن الشراكة الموقعة مع بنك القاهرة تعكس حرص البنك على دعم الخطط التنموية للشركة وتلبى احتياجات الشركة في تطوير الأعمال الإنشائية بمشروعاتها .

وأوضح أنه من المقرر إنهاء إجراءات إتاحة التمويل مع بنك القاهرة خلال الأسابيع المقبلة على أن يتاح الحصول على القرض خلال عام .

أشار المهندس حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة شركة انرشيا العقارية، إلى أن الترتيب للحصول على التمويلات المستهدفة من بنك القاهرة استغرق فترة ٦ أشهر تم خلالها التعاون مع فريق عمل متكامل من بنك القاهرة ، موضحا أن الشركة لمست حرصا قويا من بنك القاهرة على دعم المشروعات ذات القيمة المضافة وبخاصة مشروع جيفيرا الساحل الشمالي لتوافقه مع خطة الدولة في تحقيق الاقامه طوال العام بمنطقة الساحل الشمالي.

أضاف أن التمويل الموجه من بنك القاهرة يكفى لدعم الاحتياجات التمويلية للانشاءات الخاصة بمشروعات الشركة حتى العامين المقبلين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>