” المتحدة للتجارة”: نعمل حاليا على إنشاء عدد من المراكز اللوجيستية لتوسيع قاعدة للتخزين 

صادرات

صورة ارشيفية

قال أيمن حسام عمر رئيس شركة المتحدة للتجارة والتوزيع، إن الشركة تسعى للتوسع في إنشاء عدد من المراكز اللوجيستية في محافظات الوجه القبلي والبحري وكذلك القاهرة من أجل زيادة قاعدة التوزيع والتخزين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم تنظيمه اليوم على هامش وضع حجر اساس المنطقة اللوجيستية بقنا، بحضور د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، و د. ابراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأضاف أن الشركة تمتلك حاليا أكبر شبكة توزيع لوجيستية على مستوى مصر وافريقيا تقدم تغطية كاملة للصيدليات والسوبر ماركت حيث تشمل 123 مركز توزيع قائم تم بنائها على 180 ألف متر مربع.

وذكر عمر  أن الشركة تعد أكبر موزع ومستورد للأدوية في الشرق الأوسط وافريقيا، وتغطي 60 ألف صيدلية و جميع المستشفيات الحكومية والخاصة في مصر بحجم يصل لنحو 44% من إجمالي السوق، كما تعد أكبر مستورد لمنتجات العناية الشخصية في مصر بنحو 33% من إجمالي حجم سوق العناية الشخصية

ولفت إلى أن أول مركز لوجيستي تم انشائه بالعاشر من رمضان بسعة 72 ألف متر مكعب على مساحة 10 آلاف متر مربع .

وأشار  إلى أنه جاري حاليا إنشاء مركزين لوجستيين بإجمالي سعة تخزينية 140 ألف متر مكعب في المنطقة الصناعية ” بولاريس الزامل” بالسادس من أكتوبر حيث من المقرر افتتاحهما بحلول منتصف العام الجاري، على مساحة 22 ألف متر مربع.

ونوه عمر أن الشركة تقوم ايضا بإنشاء مركز طنطا اللوجيستي في وسط مدينة طنطا بسعة 140 ألف متر مكعب، حيث من المتوقع افتتاحه في 2020 على مساحة 25 ألف متر مربع.

ولفت  إلى أنه جاري تصميم اكبر مركز لوجيستي في دمنهور بمحافظة البحيرة بسعة 120 ألف متر مكعب، والجاري تنميتها بمعرفة شركة Hinosis حيث من المستهدف افتتاحه في 2020 على مساحة 23 ألف متر مربع.

وتابع عمر أنه جاري ايضا تصميم اكبر مركز لوجيستي في قلب محافظة الإسكندرية في المنطقة الصناعية بسعة 145 ألف متر مكعب والذي من المتوقع افتتاحه في 2019 على مساحة 30 ألف متر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>