” المتحدة للتجارة” تستهدف افتتاح مركز لوجيستي بمنطقة بولاريس الشهر المقبل 

صورة ارشيفية

كشف أيمن حسام عمر العضو المنتدب لشركة المتحدة للتجارة والتوزيع عن استهداف الشركة افتتاح مركز لوجيستي بالمنطقة الصناعية ” بولاريس الزامل” بالسادس من أكتوبر خلال الشهر المقبل.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش وضع حجر أساس المنطقة اللوجيستية بقنا اليوم، إن ذلك المركز يعد أحد المراكز المزمع إقامتها  في المنطقة اللوجيستية ببولاريس بمساحة 30 الف متر مربع بإجمالي سعة تخزينية 140 ألف متر مكعب، مشيرا إلى أن حجم استثمارات تلك المراكز 400 مليون جنيه.

 

وأوضح عمر أن المركز المستهدف افتتاحه الشهر المقبل يستحوذ على 60-70% من مساحة المنطقة اللوجيستية باستثمارات تصل لنحو 300 مليون جنيه، لافتا إلى أنه يضم مجموعة من المخازن الخاصة بالأدوية ومنتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل، و المعدات الطبية وذلك لأكبر الشركات المصرية والأجنبية العاملة في مصر.

 

وأكد أن ذلك في إطار خطة الشركة لتحديث وتوسيع شبكة توزيعها، حيث تم افتتاح اول مركز لها خلال العام الماضي بالعاشر من رمضان بسعة 72 ألف متر مكعب على مساحة 10 آلاف متر مربع .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>