السيسى: حان الوقت لينتقل الاقتصاد المصري إلى عصر العلم والمعرفة

الرئيس عبد الفتاح السيسى - السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسى

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه الوقت قد حان ليتحول الاقتصاد المصرى إلى اقتصاد قائم على العلم والمعرفة، لافتا  إلى أن الدولة المصرية تنتهج حاليًا سياسة تأهيل الجامعات بما يلائم متطلبات العصرالحالي.

وأضاف الرئيس خلال كلمته باحتفالية عيد العلم، اليوم الأحد ” بالرغم مما نواجه من تحديات وصعوبات فى مسيرة التنمية والتطوير فإننا على الطريق الصحيح نسارع الخطى الحثيثة، مشيرا إلى أن ما تم من إنجازات على مختلف الأصعدة والمستويات يدفعنا للمزيد من العطاء، فى سبيل الرقى والتقدم بمجتمعنا المصرى.

وأشار الرئيس إلى ، إن الإنسان المصرى أهم وأغلى ما نمتلكه من ثروات، لافتا إلى أنه على الرغم من  كل المحن بقيت مصر والحضارة المصرية شامخة وملهمة منذ آلاف السنين.

ونوه إلى أن “مصر الجديدة” تولى أهمية قصوى لبناء الإنسان المصرى صحيا وعلميا وثقافيا، ومن هذا المنطلق كان إعلان عام 2019 عاما للتعليم فى مصر إيمانا منا، بأن العلم والتعليم هو أساس النهوض.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>