أحمد شلبي: 10 مليارات جنيه إجمالي استثمارات «تطوير مصر» بالشق غير السكني بمشروعاتها

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

قال الدكتور أحمد شلبي ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن إجمالي استثمارات الشركة في الأجزاء غير السكنية بمشروعاتها المختلفة تبلغ نحو 10 مليارات جنيه، والتي يتم تنفيذها خلال الـ10 سنوات المقبلة، موضحًا أن هذه المشروعات تتضمن أجزاء فندققية وتجارية وتعليمية.

أضاف في تصريحات خاصة، أن أبرز ملامح استراتيجية الشركة خلال ال5 سنوات المقبلة تتضمن عدة محاور؛ تشغيل الأجزاء غير السكنية بمشروعاتها، والتوسع في فرص استثمارية جديدة بالسوق المحلية، بالإضافة إلى التوسع في فرص استثمارية خارجية في دول عربية وأفريقية وأوروبية.

أكد سعي شركته لتكون لاعب عقاري إقليمي ودولي يمثل مصر في العديد من الأسواق الخارجية مثلما تتواجد شركات عقارية أجنبية في السوق المصرية، حيث أن شركته تنفذ مشروعات ذكية تواكب التطورات التكنولوجية، حيث يتم تقديم 9 تطبيقات ذكية بالتعاون مع اورانج داخل مشروع فوكا باي بالساحل الشمالي، كما سيتم تشغيل خدمات الإنترنت المجانية داخل كافة أرجاء المشروع.

أشار إلى أن الشركة تخطط للحصول على أرض جديدة بامتداد الشيخ زايد، كما تتفاوض للحصول على أرض جديدة بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك ضمن خطتها لتنويع محفظتها الاستثمارية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>