التضامن الاجتماعي: بدء تفعيل الجسر الجوى لعودة ضيوف الرحمن.. غدا

صرح أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، أن غدا السبت سيشهد بدء تفعيل الجسر الجوى لعودة ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الاهلية إلى أرض الوطن بعد الانتهاء من أداء مناسك الحج حيث من المقرران تنطلق اولى رحلات العودة من مطار جدة الى مطار القاهرة وتحمل ٦٩٠ حاجا من محافظتى الجيزة والدقهلية على ان تتوالى رحلات العودة لأرض الوطن حتى ٣٠ من اغسطس الجارى باذن الله.

وأكد عبد الموجود انه تم تفعيل لجان المطار ودعمه باعضاء البعثة لتتيسير على الحجيج وسرعة انهاء الاجراءات كما تتابع غرفة العمليات عمليات التفويج مع تسخير كافة الجهود لخدمة الحجيج.

وكان عبد الموجود قد عقد سلسلة اجتماعات مكثفة مع أعضاء بعثة الحج والمشرفين لرفع درجة الاستعدادات لبدء عمليات التفويج حيث وجه بضرورة بذل الجهود لخدمة الحجيج حيث تم منح أعضاء البعثة الصلاحيات اللازمة لأداء مهمتهم بسهولة ويسر كما وجه عبد الموجود المشرفين الى ضرورة التاكيد على الحجيج بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالاوزان والتواجد بالمطارات بوقت كافى تنفيذا للتعليمات الصادرة.

وأضاف عبد الموجود ان اليوم الجمعة سيشهد تفويج ٨٢٤ حاجا من ضيوف الرحمن من محافظات القاهرة والشرقية و الوادى الجديد من مكة المكرمة الى المدينة المنورة فى اطار التفويجات الداخلية بالاراضى المقدسة وذلك لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل احد وعدد من المزارات الشريفة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي إلى انه تجرى عمليات متابعة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات .

ويذكر إنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الاهلية 966576507579.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>