سيرينا ويليامز تتأهل للدور قبل النهائي بكأس روجرز للتنس

سيرينا ويليامز

صعدت سيرينا ويليامز إلى الدور قبل النهائي في كأس روجرز للتنس ليل الخميس بعد أن حققت أول انتصار لها خلال مسيرتها على نعومي أوساكا في أول مواجهة بينهما منذ خلاف اللاعبة الأمريكية مع الحكم في نهائي أمريكا المفتوحة العام الماضي.س

وفازت سيرينا 6-3 و6-4 ليستمر تراجع أوساكا مؤخرا لكن كانت هناك أخبار طيبة في وقت لاحق بعد خسارة كارولينا بليسكوفا ما سمح للاعبة اليابانية بطلة أمريكا المفتوحة واستراليا المفتوحة بأن تحل بدلا من اشلي بارتي على عرش تنس السيدات في التصنيف الجديد.

وستتقابل سيرينا في الدور المقبل مع ماري بوزكوفا الصاعدة من التصفيات والتي تقدمت بانسحاب سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون وحاملة لقب كأس روجرز من المواجهة بسبب مشكلة في وتر العرقوب بالساق اليسرى بعد خسارة المجموعة الأولى .

وترغب اللاعبة الأمريكية البالغة من العمر 37 عاما في تعزيز أدائها على الملاعب الصلبة استعدادا لأمريكا المفتوحة المقررة بين 26 اغسطس اب والثامن من سبتمبر أيلول حيث تسعى لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بألقاب في البطولات الأربع الكبرى والبالغ 24 لقبا.

وقالت وليامز في مقابلة بالملعب ”لم نتقابل منذ النهائي في نيويورك الذي قدمت فيه أوساكا بالفعل عرضا جيدا جدا وحاولت الفوز ولو بمجموعة واحدة هذه المرة لأنها هزمتني مرتين، حاولت أن أقدم أفضل مستوياتي قدر الامكان“.

وكادت سيرينا أن تصاب اثناء محاولة الوصول لكرة ساقطة خلف الشبكة من أوساكا في المجموعة الثانية لكنها قالت إن الأمور سارت على ما يرام.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>