«Viu» وبنك الكساء المصري يتعاونان للتبرع للمحتاجين في مصر

 أطلقت Viu، أحد مزودي خدمات بث الفيديو الترفيهي، وبنك الكساء المصري، حملة تبرعات تحت الاسم انضموا إلى شيري هذا العيد، لتشجيع أفراد المجتمع على التبرّع بالملابس للفئات المحتاجة في جميع أنحاء البلاد، وذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي وتستمر الحملة حتى عيد الأضحى المقبل.

وتستلهم حملة التبرعات انضموا إلى شيري هذا العيد، المسلسل العربي أنا شيري دوت كوم، أحد إنتاجات Viu الأصليةوتمارس بطلة المسلسل، التي تلعب دورها النجمة سارة الشامي، عملاً تجارياً على الموقع الإلكتروني AnaSherry.com، الذي تبيع عبره بالمزاد تشكيلة فساتين كبيرة تعود لوالدتها الراحلة كانت قد ارتدتها مجموعة من نجمات السينما المصرية. 

وفي السياق نفسه، أصبح العنوان نفسه AnaSherry.com مفتوحاً للجميع في مصر ممن يرغبون في التبرع بملابسهم التي لا زالت في حالة جيدةوسوف تذهب الملابس المتبرع بها إلى الفئات المحتاجة لارتدائها في عيد الأضحى، وذلك عبر بنك الكساء المصري. 

وقال وسيم الصايغ نائب الرئيس للتسويق في Viu بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في تعليقه على هذا التعاون، إن Viu قررت إبرام شراكة مع بنك الكساء لتردّ الجميل بطريقتها الخاصة إلى المجتمع المصري، وذلك بفتح المجال أمام جميع الراغبين في التبرع بالملابس إلى من هم بحاجة إليها.

وأضاف أنه بالرغم من استمرار مختلف أعمال الخير على مدار العام، فإنها تبرز بصورة واضحة في المناسبات المهمة مثل العيد كي ترسم البسمة على وجوه المعوزين، وتنشر البهجة والسعادة بين جميع أفراد المجتمع“. 

من جهتها، أعربت منال صالح المدير التنفيذي في بنك الكساء المصري، عن سعادتها للتعاون مع Viu في هذه المبادرة النبيلة، وتعريف المجتمع بالدور الحيوي الذي يلعبه البنك بصفته منظمة خيرية، في مساعدة الأسر المستحقة في مصر.

وقالت: “بوصفنا منظمة غير حكومية، فإننا نهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه المحتاجين والمحرومين، ولا سيما خلال الأعياد، وها نحن في هذه الحملة الخيرية، نفخر مرة أخرى بردّ الجميل إلى المجتمع المصري، وبوسع كل منا إحداث التغيير المطلوب في المجتمع“. 

وأضافت: “شهدت الحملة انطلاقة قوية بعدد كبير من التبرعات التي جمعناها في الأيام القليلة الأولى، والتي عادلت تقريباً التبرعات التي جمعناها خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ونحن حريصون على الوصول بالعمل الخيري هذا إلى أكبر قدر ممكن من أفراد المجتمع سواء المتبرعين أو المحتاجين، ولذلك قمنا بتمديد الحملة حتى عيد الأضحى لتشجيع الجميع على مواصلة التبرّع بملابسهم التي لا يحتاجون إليها“. 

بدورها، أعربت سارة الشامي، بطلة مسلسل أنا شيري دوت كوم، عن سرورها في أن تلعب دوراً في هذه المبادرة المشتركة بين Viu وبنك الكساء المصري.

وعبّرت امتنانها لأولئك الذين يساهمون في هذه المبادرة لأجل المحتاجين، ودعت أفراد المجتمع للانضمام إلى الحملة لتعزيز المساعدات المقدمة إلى الأسر المحتاجة“. 

وتبرّعت سارة الشامي وبقية الممثلين المشاركين في المسلسل بملابسهم لبنك الكساء المصري لدعم الشرائح المحتاجة في المجتمع المصري.وبإمكان الراغبين في التبرع زيارة موقع حملة انضموا إلى شيري هذا العيد” عبر الموقع Anasherry.com لتقديم تبرعاتهم من الملابس ذات الحالة الجيدةوالحصول على معلومات أوفى عن الحملة من خلال الموقع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>