هدايا خاصة من “هونر”بمناسبه عيد الأضحى منها قسط بدون فائدة 

 

تبدأ اليوم الخميس فتح باب البيع لكل عائلة “هونر ٢٠” ، حيث تم الإعلان عن الحجز المسبق لكل من “هونر ٢٠” وهونر “٢٠ برو ” فى حفل ضخم منذ أيام ، وذلك فى نفس الوقت الذي تم فتح البيع لهونر ٢٠ لايت .

وتخاطب شركة هونر المستهلك المصري بثلاثة هواتف مختلفة تستهدف كافة الفئات وتركز على الإنفراد بخصائص متميزة في التصوير حيث تنطلق الهواتف بعدة كاميرات تعطي أعلى درجات الجودة ،وبمناسبة عيد الاضحى تقدم هونر عدة عروض عند شرائك لأحد هواتف هونر منها كروت تخزين هدية على honor 8c وhonor 8a و honor play و honor 8s واكسسوارات خاصه بالسيلفى  إلى جانب هدية سماعة هونر اللاسلكيه fly pods lite وقسط عام ونصف بدون فائده على ال honor view 20 .

وينطلق هاتف HONOR 20 PRO بلونين ،هما “ اسود متدرج وازرق متدرج” ،وذلك بسعر  10,499 جنيهاً ، حيث يتميز بقدرات هائلة لإمتلاكه 4 كاميرات والتي حصدت تقييم 111 نقطة من منصة DxOMark لتقييم كاميرات الهواتف، والذي يعدّ ثاني أعلى تقييم حصل عليه أي هاتف ذكي على الإطلاق، محققاً معياراً ذهبياً بفضل كاميرته في مجال الهواتف الذكية.

وأصبح هاتف HONOR 20 PRO بفضل التقييم الذي حققه منافساً مباشراً لغيره من الهواتف الذكية الشهيرة،وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها العلامة جهازاً رائداً مزوداً بنظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الإصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. وحصل الهاتف في تحديثه الجديد على معيار الأيزو بحساسية الصور والذي يوفر تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة بمعنى انه مناسب جدا للتصوير فى الاضاءه الليلية, كما يتميز هاتف HONOR 20 PRO لأول مرة بغلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد ، صًمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال، التي تسمح بمرور الضوء عبر الزجاج الخلفي وانعكاسه وتوزُّعه في جميع الاتجاهات، وينتج عن ذلك تأثير بصري ساحر يُميّزه عن غيره من الهواتف الذكية التي سبقته.

ويتميز الهاتف بمعالج Kirin 980 بحجم شريحة 7 نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي وهو المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4000 مللي امبير في الساعة تدعم الإستخدام المتواصل طوال اليوم مع خاصية الشحن السريع بقوة 22 وات ، بينما توفر سعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 256 جيجابايت المساحة الكافية لتلبية المتطلبات القصوى.

ويتمتع أيضاً بوحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 الرائدة في المجال، والتي تعزز إمكانيات ألعاب الجهاز عبر تزويد المستخدمين بتجربة بصرية غامرة، بالإضافة إلى نظام صوت Virtual 9.1 الذي يدعم معظم السماعات السلكية واللاسلكية مما يتيح تجربة صوتية أكثر كفاءة.

وتقدم ايضاً هونر ضمن نفس العائلة هاتف “هونر ٢٠” والذى ينطلق باللون الأزرق في السوق المصريه بسعر ٧٤٩٩ جنيهاً، ويأتى الهاتف ب 3.0 GPU Turbo لمعالجة فائٔقة الدقة للجرافكس واستهلاك أقل للطاقة  22.5 وات شاحن فائق السرعه  128 + 6 جيجابايت ذاكرة داخلية وعشوائية .

كما يقدم مستشعر جانبي لبصمة الإصبع 3 في 1 خصائٔص الذكاء الاصطناعي للكاميرا مثل التسوق والترجمة والصوت المحيطي ثلاثى الابعاد .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>