بي بي سي: صفقة انتقال ديبالا لتوتنهام تتبخر

باولو ديبالا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تبخر صفقة انتقال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي إلى توتنهام الإنجليزي.

شبكة “بي بي سي” أعلنت عن فشل انتقال ديبالا لصفوف “السبيرز” جاء لعدة أسباب يأتي من أبرزها الراتب الضخم الذي طلبه اللاعب.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” كشفت أمس الأربعاء عن رغبة ديبالا في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني مما يعني أنه سيبصح الأعلى أجرًا أسبوعيًا متفوقًا على هداف وقائد الفريق هاري كين والذي يحصل على راتب أسبوعي قدره بـ250 ألف جنيه إسترليني.

ويأتي السبب الثاني هيّ عودة إدارة اليوفي في قرارها بشأن مستقبل ديبالا حيث قررت التمسك باللاعب نظرًا لاعتباره من الأعمدة الأساسية رفقة “السيدة العجوز”.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن استعداد إدارة توتنهام في تقديم عرض مالي يقدر بـ69 مليون جنيه إسترليني (75 مليون يورو) للحصول على خدمات ديبالا.

جدير بالذكر أن ديبالا كان قريبًا من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد ضمن صفقة تباديلة مقابل رحيل روميلو لوكاكو ليوفنتوس إلا أن الصفقة تعثرت بسبب المطالب المالية للاعب.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>