القبض على 4 لصوص سرقوا سيارة أمام مفتش الشرطة فى غانا

بناء على أوامر المفتش العام للشرطة فى غانا، ألقى القبض على أربعة لصوص سرقوا سيارة أجرة أمام مركز جديد للشرطة خلال حضوره مراسم حفل تدشين المقر فى أوكيريكو بمقاطعة جوموا بالمنطقة الوسطى من البلاد.

وذكر موقع (غانا ويب) الإخبارى أن جيمس أبونج بوانو، المفتش العام للشرطة فى غانا الذى كان يحضر برنامج الحفل، أمر بسرعة ضبط وإحضار المشتبه فيهم الأربعة بعدما ألقوا سائق سيارة تاكسى خارج سيارته أمام مركز الشرطة الجديد، وسرعان ما طارد ضباط الشرطة المتمركزون أمام النقطة الجناة واعتقلوهم، وذلك أثناء حضور القائد العام للشرطة مراسم تدشين مقر الشرطة الجديد.

وذكرت مصادر الشرطة لوسائل الإعلام أن المشتبه بهم استقلوا التاكسي من وينيبا عاصمة منطقة إيفوتو إلى أوكيريكو في مقاطعة جوموا الشرقية ولكنهم سحبوا السائق من سيارته فى منتصف الرحلة وفروا بالسيارة وهاتفه المحمول وأموال، وأصيب السائق بجروح نتيجة للحادث، وسيعرض الجناة على المحكمة اليوم الخميس.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>