«مارديف للتطوير» تنتهي من تنفيذ مشروع «مينوركا ريزيدنس» 2022 باستثمارات 2 مليار جنيه

تخطط شركة مارديف للتطوير العقاري للإنتهاء من تنفيذ مشروع “مينوركا ريزيدنس” بحلول 2022 بإجمالي استثمارات تبلغ 2 مليار جنيه.

قال إبراهيم زهران، المدير العام للشركة، أن المشروع عبارة عن كومباوند سكني بإجمالي 740 وحدة على نسبة بنائية 19% ومساحات تتراوح بين 115 و 254 م للوحدة، بالإضافة لمول تجاري على مساحة 17.5 فدان بالمشروع.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تسويق 15 % من وحدات المشروع خلال شهرين من إطلاقه ويضم المشروع 3 مراحل تسويقية، مشيرا إلى أنه تم استلام الأرض وجار استخراج القرار الوزاري للمشروع، مشيرًا إلى سرعة الإجراءات وسرعة منح القرارات الوزارية للشركات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أشار إلى أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 900 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري، والتي تضم مشروع “مينوركا ريزيدنس” ومول تجاري sky light بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن مول sky light يقع على مساحة 3 آلاف م ويضم 52 وحدة بإجمالي استثمارات 120 مليون جنيه ومساحات وحدات تتراوح بين 20 و 120 م.

تابع: تدرس الشركة التوسع في مناطق جديدة مثل العين السخنة لتحقيق التنوع في محفظتها الاستثمارية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>