«التشييد للتطوير العقارى» تُسلم كمبوند «جولدن بارك» العبور 2022 المقبل باستثمارات 2.5 مليار جنيه

المهندسة نجلاء السعيد رئيس ريل مارك

المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس الإدارة

تعتزم شركة التشييد للتطوير العقارى الإنتهاء من تسليم كمبوند جولدن بارك السكنى خلال 2022 المقبل باستثمارات إجمالية تقارب 2.5 مليار جنيه.

 أكدت المهندسة نجلاء السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى – إحدى الشركات الحديثة بقطاع الأعمال والتابعة للقابضة للتشييد – أن الشركة بصدد إنهاء المبيعات الأولية بالمشروع والتى تضم 500 وحدة سكنية داخل العمارات المنفصلة ، مضيفة أن كمبوند “جولدن بارك” يقع على طريق الاسماعيلية الصحراوى بالعبور ويمثل باكورة أعمال شركة التشييد العقارية.

 أضافت فى تصريحات خاصة، أن المشروع يتضمن 47 عمارة سكنية كما يتضمن مولا تجاريا ، ويقام المشروع على عدة مراحل إنشائية حيث ينتهى تنفيذه بالكامل خلال 3 سنوات، كما تتنوع مساحات الوحدات السكنية بين 75 إلى 175 مترا للوحدة.

 وأوضحت أن شركة التشييد للتطوير العقارى تُجهز حاليا لاختيار شركات المقاولات المنفذة للمشروع حيث يجرى طرح مناقصة المرحلة الأولى به، مشيرة إلى الانتهاء من المخطط الهندسى للمشروع خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>