ريلمي تستحوذ على 2.7% من السوق المصرية

أندرو نبيل رئيس العلاقات المؤسسية والعامة بشركة  Realme

سجلت شركة realme مبيعات حوالي 4.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، في الربع الثاني من عام 2019بزيادة قدرها 848% سنوياً، مما يجعلها أسرع علامة تجارية للهواتف المحمولة نمواً في العالم. وفي الوقت نفسه، أصدرت GFK مصر تقريراً عن شهر يونيو 2019، احتلت شركةrealme المرتبة السابعة محلياً بحصة سوقية بلغت 2.7٪.

 وبدأت realme في مصر في يناير 2019 بإطلاق هاتفي realme C1 وrealme 2Pro، حيث حقق الأخير مبيعات بلغت 8.5 مليون جنيه في 80 دقيقة فقط على موقع جوميا.

 في إبريل 2019، أطلقت شركة realme بكل جرأة الهاتف الذكي realme 3 واكتسبت أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم بحلول شهر يوليو، لتصبح أولى شركات الهواتف الذكية الناشئة في الهند، وربما الحصول على رقم 10 مليون مستخدم لشركة ناشئة في عام واحد هو أمر صعب المنال، ومن المتوقع أن يستمر العدد في الزيادة مع الاستمرار في التوسع والنمو.

 وفي يونيو 2019، أطلقت شركة realme أحدث ابتكاراتها وأطلقت إصداريها realme 3Pro و.realme C2

ومع اقتراب العام الثاني عالمياً ونهاية العام الأول في مصر، تمكنت شركة realme من تأمين وحجز مكانة للشركة على عرش سوق الهواتف الذكية.

وقد أطلقت الشركة 6 منتجات تشمل realme 1، realme 2، realme 3، realme 2 ،Pro realme C1،realme U1.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>