داليا الكردي: 7.7 مليار جنيه إجمالي استثمارات “بورتو أكتوبر”..وتسويق 54% من المشروع 

تسويق 54% من المشروع بإجمالي مبيعات تعاقدية 9.3 مليار جنيه

قالت داليا الكردي، رئيس القطاع التجاري بشركة بورتو جروب، أن إجمالي استثمارات مشروع “بورتو أكتوبر” تبلغ 7.7 مليارات جنيه، وهو مشروع يقع على مساحة 1.3 مليون م2، موضحة أن المساحة البنائية للمشروع تبلغ 646 ألف م2.

أضافت أن المشروع يضم 4 مناطق رئيسية بالاضافة إلى عدد من الخدمات المميزة، فالمشروع عبارة عن مجتمع سكني فندقي متكامل، فهو يضم مجموعة مميزة من الفيلات والشقق الفندقية المميزة والتي يصل عددها الي حوالي 4567 وحدة، بالإضافة إلى مجموعة من البحيرات تصل مساحتها الى حوالي 19 ألف متر، ونافورة راقصة لتصبح المنطقة ذات طابع مميز كما عودت بورتو عملائها.

كما يضم المشروع إدارة فندقية مميزة بجانب مجموعة مميزة من الفيلات والشقق، حيث وصلت نسبة المبيعات بالمشروع 54 % بقيمة تعاقدية 9.3 مليار جنيه وبمبيعات فعلية بقيمة 4.9 مليار جنيه ، لافتة إلى وصول نسبة الإنشاءات بالمشروع لنحو 46%، ووصل عدد الوحدات المباعة لنحو 2951 وحدة.

أشارت إلى وجود  860 فيلا جاهزة للتسليم و280 وحدة اخري جاهزة للتسليم في ستانلي و 360 وحدة جاهزة للتسليم في البوليفار هذا بجانب إفتتاح النادي الاجتماعي بالمشروع منذ عدة اسابيع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>