«سي أي كابيتال» ترتفع بأصولها لـ9.1 مليار جنيه.. وتستهدف بدء نشاط التمويل العقاري نهاية العام الجارى

محمود عطالله رئيس سي آي كابيتال

محمود عطالله الرئيس التنفيذي سي آي كابيتال

قال محمود عطالله، الرئيس التنفيذي لمجموعة سي أي كابيتال أن إجمالي الأصول تحت الإدارة سجلت 9.1 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من العام الجاري.

أضاف أن تلك النتائج المحققة تعكس زيادة إجمالي الأصول بنسبة سنوية قدرها 10%، ممثلين في 9 صناديق تتنوع ما بين باقة من صناديق الاستثمار المتنوعة ما بين صناديق الاستثمار في أدوات الدخل الثابت، والصناديق النقدية التقليدية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وصناديق الأسهم سواء الاعتيادية أوالتي يتم إدارتها طبقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية، والصناديق المتوازنة والصناديق المفتوحة لحماية رأس المال، فضلًأ عن المحافظ المالية المُدارة لعدد من المستثمرين والمؤسسات المالية.

أشار الى أن النتائج المالية الإيجابية للمجموعه خلال النصف الاول من العام الجاري تعكس استراتيجية الشركة نحو تعزيز انشطتها التشغيلية والبحث عن فرص نمو جديدة تدعم بدورها تقديم الخدمات لقاعدة عملاء أكبر.

أوضح أن شركته خلال تعاملات تلك الفترة استطاعت التوسع في الانشطة التمويلية غير المصرفية من خلال تأسيس شركة للتمويل العقاري وأخرى لتمويل السلع الاستهلاكية والمعمرة، مضيفا أنه جاري العمل على الإنتهاء من الخطوات اللازمة لبداية النشاط والمتوقع قبل نهاية العام الجاري.

ارتفاع محفظة التمويل بـ«سي أي كابيتال» لـ9.3 مليار جنيه خلال النصف الاول

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>