شركات عقارية تستعد للمشاركة في معرض إفرست بالكويت أكتوبر المقبل

معرض

صورة ارشيفية

أسر حمدي: “الشرقيون للتنمية” تتواجد في معرضين بالكويت ودبي خلال النصف الثاني من العام

أحمد عزت: التواجد في معارض خارجية يمكن من الوصول لقاعدة عملاء أكبر لدى “sak”…و60% من مبيعات مشروع “سوينو” تمت لعملاء خارج مصر

محمد عامر: 46% من مبيعات مشروع “سيناريو” العام الماضي تمت خارج مصر…وضرورة فتح أسواق جديدة في الدول الأوروبية

تعتزم عدد من شركات التطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض إفرست العقاري والذي يتم بدولة الكويت أكتوبر المقبل، وذلك في إطار خطة الشركات لتنشيط مبيعاتها الخارجية خلال الفترة المقبلة والاستفادة من فرق العملة المتاح لمصريين عاملين بالخارج أو لعملاء خليجيين.

وأوضحت الشركات أن المعارض العقارية سواء المحلية أو الخارجية أحد الآليات التسويقية الهامة للشركات خلال الفترة الحالية وذلك للتغلب على ثبات القدرة الشرائية المتواجدة لدى العميل المحلي الآن، وكذلك الوصول لعملاء عرب لديهم رغبة في شراء عقار بمصر، متوقعين إقبال جيد على المعرض خلال فترة انعقاده.

قال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، أن المشاركة في المعارض العقارية المحلية والخارجية يأتي في مقدمة الخطة التسويقية لأي شركة عقارية وخاصة المعارض التي يتناسب عميلها مع العميل الذي تستهدفه الشركة بمشروعاتها، فالمعارض فرصة لالتقاء الشركات بالعميل ومناقشة احتياجاته السكنية والتعرف عليها وتقديمها له في مشروعات حالية أو مستقبلية.

أضاف أن شركته تواجدت في عدة معارض محلية بالسوق خلال العام الجاري كما تستعد للمشاركة في معرض إفرست بدولة الكويت، وكذلك معرض عقاري في إمارة دبي خلال العام الجاري، وهي دول يوجد بها عدد كبير من المصريين العاملون بالإضافة إلى وجود معرفة لدى الإخوة الخليجيين بمصر وتميز المنتج العقاري بها.

أشار أحمد عزت، مدير قطاع التسويق والمبيعات بشركة sak للتطوير العقاري، أن الشركة تستعد للمشاركة في معرض إفرست العقاري بدولة الكويت خلال أكتوبر المقبل، كما تشارك في معرض آخر في إمارة أبو ظبي خلال العام الجاري، حيث تسعى الشركة لزيادة نسبة المبيعات المتحققة للخارج بمشروعاتها، لافتا إلى أن نحو 60% من مبيعات الشركة في مشروع “سوينو” بالعاصمة الغدارية الجديدة تمت لعملاء خارج مصر.

أكد أهمية المشاركة في المعارض الخارجية للوصول لقاعدة عملاء أكبر والاستفادة من فرق العملة المتاح لدى المصريين العاملين بالخارج وخاصة مع استمرار ثبات القدرة الشرائية للعملاء بالسوق المحلية

أوضح محمد عامر، مدير قطاع المبيعات بشركة آكام للتطوير العقاري، أن الشركة تخطط للتواجد في فعاليات معرض إفرست بالكويت خلال أكتوبر المقبل وذلك في إطار خطة الشركة لتنشيط مبيعاتها والوصول لقاعدة عملاء أكبر بالسوق المحلية، حيث بلغت نسبة مبيعات الشركة لعملاء خارج مصر العام الماضي نحو 46 % وهي النسبة التي تستهدف الشركة زيادتها العام الجاري.

أشار إلى أن المعارض العقارية الخارجية حققت نجاحاً خلال الفترة الماضية في إنعاش مبيعات الشركات العقارية مما يدفع لضرورة البحث عن أسواق جديدة وإقامة معارض بها، وخاصة فى دول الخليج والتي يفضل عملاؤها شراء عقارات بالسوق المصرية، وكذلك التوسع في التواجد بمعارض في دول أوروبية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>