«MBG للتطوير» تحقق 300 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال معرض «عقاري»

محمود العدل ، رئيس شركة MBG للتطوير العقاري

رئيس مجلس إدارة الشركة

حققت شركة «MBG» للتطوير العقارى مبيعات تعاقدية بقيمة 300 مليون جنيه بمشروع «بوكا» والذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري “عقاري”.

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنَّ نسبة كبيرة من المبيعات التى حققتها الشركة بالمعرض خاصة بمول «بوكا كابيتال واك» Pukka Capital Walk أحد مشروعات «بوكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف، أن المول يتميز بموقع استراتيجى بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما أسهم فى تسويق 50% من المول، لافتاً إلى أن الوحدات التجارية بالمول بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع المشروعات بمستوياتها المختلفة.

وأشار «العدل»، إلى أن المول عبارة عن مبنى تجارى وإدارى وطبى، تم تصميمه بأرقى التصميمات الأوروبية والتقنيات العالمية؛ لخدمة العملاء والرواد، وتحقيق أكبر قدرٍ من الرفاهية والخصوصية والمتعة، وتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات العائلية؛ نظراً إلى موقعه المتميز فى منطقة الطرح المميز.

وأوضح أن الشركة تعتزم المشاركة فى عدة معارض خلال الفترة المقبلة، متوقعاً أن تتخطى مبيعات الشركة من هذه المعارض مليار جنيه خلال الشهور الثلاثة المقبلة، خاصة مع تزايد نسبة الوافدين من الخارج بالسوق المصرى.

ولفت إلى أن الشركة طرحت مشروع «بوكا» للبيع فبراير 2018 على مساحة تبلغ 25 ألف متر مربع على بُعد 5 دقائق فقط من النهر الأخضر والجامعة البريطانية وأرض المعارض الجديدة (إكسبو)، كما أنه سيبعد عن الحى الدبلوماسى مسافة 10 دقائق فقط.

وأشار «العدل» إلى أن الشركة حققت حجم المبيعات فى كومباوند «بوكا» يمثل حوالى 70% من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فداناً.

يقع مشروع «بوكا» بالقرب من حى السفارات، كما تخطط الشركة لتسليم كامل المشروع عام 2022، ويطور على 4 مراحل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>