«تطوير مصر» تحقق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه بمشروعاتها خلال النصف الأول من 2019

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

كشف الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، عن تحقيق الشركة لمبيعات تعاقدية بلغت نحو 3 مليارات جنيه بمشروعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري، من إجمالي 6 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية  تستهدف الشركة الوصول إليها بنهاية العام الجاري الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة، أن هذه القيمة لوحدات سكنية تجاوزت الـ700 وحدة بمشروعات الشركة، كما تخطط الشركة لإطلاق وحدات جديدة بمشروعاتها خلال الفترة المقبلة حيث يتم حاليًا طرح 175 وحدة بمشروع “بلوم فيلدز” بمدينة المستقبل للتنمية العمرانية بمساحات تتراوح بين 75 و 275 م2 للوحدة، وهو منتج جديد يتميز بتوفير التصميمات والديكور الداخلي للوحدة والتي يتولى إعدادها مكتب منى حسين للديكور.

أكد على تميز المبيعات خلال موسم الصيف الحالي واستمرار آداء السوق بالنشاط المعهود خلال موسم الصيف وخاصة بالمناطق الساحلية، لافتا إلى أن الشركات لا تزال في مرحلة احتساب نسبة الزيادة الناتجة عن رفع الدعم عن المحروقات مؤخرًا، وهي الزيادة التي لن تؤثر على حركة السوق.

تابع: لا تزال الشركات العقارية تتحمل جزء من الزيادة في تكلفة التنفيذ وذلك للتوازن مع ثبات القدرة الشرائية للعملاء والحفاظ على حركة المبيعات بالسوق، ليظل التمويل العقاري هو المخرج الوحيد من هذه الأزمة، لافتا إلى أهمية مبادرة البنك المركزي لدعم القطاع العقاري وإن كانت آليات تطبيقها غير محددة حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>