«جي أي جي للتأمين» تصدر وثائق متناهية الصغر لـ130 ألف عميل بأقساط 6 ملايين جنيه

علاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين GIG

علاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين GIG

كشف علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة جي أي جي للتأمين – مصر، عن إصدار الشركة وثائق متناهية الصغر لنحو 130 ألف عميل منذ بدء الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لإصدار هذه الوثائق.

أضاف الزهيري في تصريحات خاصة، أن محفظة أقساط هذه الوثائق بلغت نحو 6 ملايين جنيه، مشيراً إلى تراوح مبالغ التأمين والتغطيات المخصصة لهذه الوثائق بين 5 آلاف – 20 ألف جنيه للعميل الواحد.

أوضح أن الشركة تستهدف مضاعفة محفظة أقساطها بنشاط التأمين متناهي الصغر خلال السنوات المقبلة من خلال التعاقد مع شركات التمويل متناهي الصغر وخاصة في ظل تزايد عدد المتعاملين مع هذه الشركات، حيث تقوم الشركة بتغطية الحوادث الشخصية لهؤلاء العملاء من أصحاب المشروعات الحاصلين على تمويلات متناهية الصغر.

أشار إلى أن التسويق أصبح وسيلة وركيزة رئيسية في جذب عملاء جدد لمنظومة التأمين بالشركة بما يسهم في زيادة حجم الأقساط، مؤكداً على أن الشركة تعتزم الدخول لعصر التطور التكنولوجي والتحول الرقمي من خلال إبرام تعاقد مع إحدى شركات المتخصصة في هذا المجال، بما يمكن الشركة من زيادة حجم أعمالها عبر التسويق والإصدار الإلكتروني بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>