” الصديق العقارية” تخطط لزيادة استثماراتها بالسوق خلال الفترة المقبلة

قال احمد  ابو سعده رئيس مجلس ادارة مجموعة الصديق العقارية ، ان المجموعة مستمرة في تنفيذ مشروعاتها دون اية زيادات في الأسعار، وذلك رغم زيادات الوقود ومدخلات الانتاج، مؤكدا أن مجموعة الصديق تهدف الي زيادة تواجدها الخارجي، عن طريق تصدير العقار وجذب العملة الدولارية.

أوضح أن ثقة العملاء، دفع المجموعة الي التوسع في مشروعاتها داخل العديد من المناطق، كالتجمع الخامس، العاصمة الأدارية الجديدة، مدينة نصر ، مدينة السادس من اكتوبر.

في سياق متصل كشف محمد حسن رضوان العضو المنتدب لمجموعة الصديق عن ان المجموعة ستشارك في معرض الأهرام العقاري المنتظر عقده 25 يوليو الجاري، بمشاركة متميزة لعدد من كبريات الشركات العقارية.

وأضاف رضوان ان مجموعة الصديق تهدف الي ضخ المزيد من الاستثمارات الفترة القليلة المقبلة، موضحا في هذا الصدد ان الاستثمار في العقار هو الملاذ الآمن للعديد من الأسر المصرية والعربية والخليجية.

واكد ان المشروعات الحكومية القومية،دفعت الي المزيد من الدعم للاستثمارات العقارية، خاصة وأن تلك المشروعات مهدت الطريق الي جذب العديد من الاستثمارات العقارية.

واوضح ان الحكومة المصرية ، ممثلة في وزارات الاسكان والاستثمار وغيرها من الوزارات، يبذلون جهودا مضنية لدعم عمليات الاستثمار في مصر وجذب المشروعات المحلية والخارجية.

تعد مجموعة الصديق العقارية، احدي المجموعات الاستثمارية الواعدة، والتي حققت انتشارا واسعا، ويتبعها عدة مشروعات هامة ، منها مشروع ” بيرل هيلوبوليس”، و” لايف بوينت”، ومشروع ” كواترو”، اضافة الي المشروعات التي تحمل اسم ” الصديق” ، بدءا من الصديق 1، حتي الصديق 18.

وتعمل المجموعة  في عدة مناطق، تشمل المعادي، مصر الجديدة،المقطم، مدينة السادس من اكتوبر، وتعمل المجموعة باستثمارات تتجاوز ال600مليون جنيه ، منذ 11 عاما.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>