«التشييد للتطوير العقارى» تبدأ تسليم  كمبوند «جولدن بارك » باستثمارات 2.5 مليار جنيه .. 2020

عقارات

صورة ارشيفية

تعتزم شركة التشييد للتطوير العقارى بدأ تسليم مشروع كمبوند جولدن بارك العبور خلال 2022 المقبل بإستثمارات إجمالية تقدر بنحو 2.5 مليار جنيه، وفقا لـ مصدر مسئول بالشركة.

أوضح أن المشروع يتضمن 47 عمارة سكنية ويتضمن مول تجارى ضخم، كما يقع المشروع بطريق مصر الاسماعيلية الصحراوى، مضيفا أن المشروع يعمل على توفير وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 75 متر إلى 175 متر للوحدة.

أشار إلى أن الشركة لم تنتهى بعد من الحصول على التراخيص النهائية وتقترب خلال الفترة الراهنة من إنهاء الإجراءات المتعلقة بها، كما تُجرى حاليا الإتفاقات الخاصة بالتعاقد مع عدد من شركات المقاولات وذلك فى إطار خطتها لبدء إنشاءات المشروع قبل نهاية 2019 الجارى.

أوضح أن الشركة إنتهت من طرح تسويق 500 وحدة بالمرحلة الأولى للمشروع من خلال شركة ريل مارك للتسويق العقارى التابعة للقابضة للتشييد والتعمير، ومن المقرر أن تنتهى من مبيعات العمارات السكنية المطروحة خلال مطلع الشهر المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>