سوديك تُبرم اتفاقاً مع المجتمعات العمرانية لتغير نشاط أرض “زايد”

اتفقت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، مع هيئة المجتمعات العمرانية على تغير نشاط قطعة أرض بمدينة الشيخ زايد من زراعي إلى عمراني.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأحد، أن الاتفاق يتضمن تغير الاشتراطات البنائية لها ما يعزز قيمة الأرض بالإضافة إلى توصيل المرافق الرئيسية على حدود أرض المشروع، موضحة أنه جارٍ إتمام كافة الإجراءات المطلوبة لإتمام التعاقد.

وأكدت الشركة، أن المخطط العام للمشروع المزمع إقامته على أرض اليسر يتضمن فتح باب التملك بالمشروع خلال الربع الأخير من عام 2019.

يشار إلى أن قطعة الأرض البالغة 300 فدان بغرب القاهرة المملوكة لشركة سوديك عن طريق شركة اليسر للمشروعات التابعة تقع ضمن حدود القرار الجمهور رقم 77 لعام 2017 بامتداد الشيخ زايد.

يذكر أن القوائم المالية المجمعة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، عن الربع الأول من العام الجاري كشفت، تراجع أرباح الشركة بنسبة 23.6 بالمائة، على أساس سنوي.

وسجلت صافي ربح بلغ 162.04 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس ، مقابل 212.11 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>