البورصة المصرية تعلن استمرار إيقاف التعامل على 3 شركات

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أعلنت البورصة المصرية، استمرار إيقاف التعامل مع شركات جولدن بيراميدز بلازا، وجلاكسو سميثكلاين، والشرق الأوسط لصناعة الزجاج.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأحد، إن شركة جولدن بيراميدز بلازا لم تلتزم بإرسال القوائم المالية المجمعة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والقوائم المالية المستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2019.

وأضافت أن شركة جلاكسو سميثكلاين لم تلتزم بإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30 ديسمبر 2018 والسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والقوائم المالية المستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2019.

وأشارت البورصة، إلى أن شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج نحيطكم لم تلتزم بإرسال القوائم المالية المستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2019.

وأوضحت، أن ذلك يأتي طبقاً لأحكام المادة 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: “يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد أقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>