” فيرنبرو جلوبال ” تنتهي من “داون تاون دلتا” بنهاية عام 2020 باستثمارات 6 مليار جنيه

صورة ارشيفية لوضع حجر اساس مشروع داون تاون دلتا

كشف المهندس شريف يونس الرئيس التنفيذى لشركة فيرنبرو جلوبال للاستثمار،عن الانتهاء من المرحلة الثانية والثالثة من مشروع “داون تاون دلتا” بمحافظة الغربية بنهاية 2020 والذي تبلغ استثماراته 6 مليار جنيه.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أنه سيتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع الذي يقام بمحافظة الغربية على مساحة 82 فدان خلال الشهر المقبل، لافتا إلى أنه عبارة عن منطقة لوجستية متكاملة تضم  مول تجاري  الذى تنفذه شركة مراكز للاستثمار العقاري على مساحة 135 ألف فدان باستثمارات ملياري جنيه

وأضاف يونس أن المشروع  يضم إلى جانب المول التجاري منطقة ترفيهية على مساحة 55 ألف متر تشمل فندق سياحي  على أعلى مستوى ونادي رياضي وإجتماعي باستثمارات تصل لنحو 1.5 مليار جنيه.

ولفت إلى أن المشروع يضم منطقة سيارات على مساحة 45 ألف متر باستثمارات 500 مليون جنيه، تشمل معارض سيارات ومراكز خدمة وخدمة بيع قطع الغيار، ومنطقة إدارية وطبية على مساحة 15 ألف متر باستثمارات 1.5 مليار دولار وتشمل مبنى ادارى ومبنى اخر للخدمات الطبية،ومنطقة لوجيستية على مساحة 60 ألف متر  منهم 30 ألف متر لمنافذ توزيع لشركات الأدوية ، و 40 ألف متر منطقة معارض تجارية “.

وأشار إلى أن المشروع يضم العديد من المشاريع التي تساعد على توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة تتعدى 50 ألف فرصة عمل والتي تعمل على تعزيز الاقتصاد بالمنطقة ورفع مستوى المعيشة للمواطن بالدلتا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>