«التعاونية للإصلاح الزراعي» تطرح مناقصة للتأمين على أصولها ومشروعاتها بإجمالي 150 مليون جنيه

الريف المصري

زراعة - صورة ارشيفية

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن طرح الجمعية التعاونية العامة للإصلاح الزراعي مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات بالسوق لتغطية أخطار الحريق والأخطار الإضافية للأصول والممتلكات والمشروعات والسيارات والمسئوليات التابعة للجمعية التعاونية.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول ومشروعات وسيارات ومسئوليات تصل إلى 150 مليون جنيه، مشيراً إلى أن مدة الوثيقة عام تبدأ مطلع أغسطس المقبل، وتنتهي يوليو 2020.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار الحريق للمباني والممتلكات التابعة للشركة بإجمالي نحو 90 مليون جنيه، مشيراً إلى أن مبالغ تأمين مشروعات الجمعية التعاونية العامة للإصلاح الزراعي ضد الحريق تصل إلى 40 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً على أسطول السيارات والجرارات التابع للجمعية التعاونية ضد أخطار السيارات التكميلي شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير، بإجمالي مبالغ 10 ملايين جنيه.

وتابعت “الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية خيانة الأمانة ونقل النقدية لأمناء العهد والمخازن التابعة للجمعية التعاونية العامة للإصلاح الزراعي بإجمالي مبالغ تأمينية تصل إلى 10 ملايين جنيه”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>